رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عماد النحاس يعالج أزمة الدفاع قبل مواجهة ذئاب الجبل

النبأ

يبحث عماد النحاس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن حل لأزمة الدفاع التي تواجهه قبل مواجهة فريق المقاولون العرب  في بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في التاسعة والنصف مساء، وذلك في ظل تذبذب مستوى بعض لاعبي الدفاع وتراجع مستواهم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استأنف تدريباته أول أمس علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة بعد الراحة السلبية التي منحها عماد النحاس المدير الفني للفريق لمدة 24.

عماد النحاس يرفع المعدلات التدريبية للاعبين

 ومن المنتظر أن يرفع عماد النحاس المعدلات التدريبية للاعبين لتعويض فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لتجهيزهم للمشاركة أمام المقاولون العرب.

وكان عماد النحاس، المدير الفني للفريق، عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق في وجود لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، ومحمد أحمد سلامة، ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث طالب أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل مصالحة جماهير الاتحاد السكندري والعودة مجددا للانتصارات.

ويسعى عماد النحاس، المدير الفني للفريق لتصحيح أخطاء التمركز الدفاعي والتغطيات العكسية التي تسببت في استقبال فريق الاتحاد السكندري أهدافا خلال المباريات الأخيرة في مباريات الدوري.

وكشف مصدر مطلع عن رغبة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، في التركيز على حل بعض الأزمات الدفاعية للاعبي الخط الخلفي للحفاظ على شباك محمد عبد المنصف، خلال مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب.

من ناحية أخرى، شارك اللاعب كريستوفر موبولولو،  مهاجم الفريق، في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء بعدما غياب الفريق بسبب إصابته في السمانة وغاب على إثر ذلك عن مباراة البنك الأهلي، ومباراة الأهلي والزمالك.

سلة الاتحاد السكندري تفوز على الزمالك

 في سياق مختلف، حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، فوزا مستحقا على فريق الزمالك بنتيجة 97/53  
وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما، أمس الجمعة، على صالة استاد برج العرب في الدور قبل النهائي لبطولة دوري كرة السلة.

وحرص محمد مصيلحى، رئيس النادى، وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، وحازم الرجال أمين الصندوق، على مؤازرة لاعبي الفريق ومتابعة اللقاء داخل الصالة المغطاة.