رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب جمعة وعبد الغني..

صدمة فيريرا فى لاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري

صدمة فيريرا فى لاعبي
صدمة فيريرا فى لاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري

واصل فريق الزمالك، اليوم الأحد، تدريباته استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري بالجولة الخامسة عشر بالدوري العام، وتلقي “فيريرا” صدمة بسبب عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني، حيث تأكد عدم لحاقهما بلقاء الاتحاد السكندري. 

فيريرا يجتمع مع اللاعبين ويصحح أخطاء فاركو

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر الزمالك بميت عقبة.

وشهدت الجلسة حديث خاص عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري، ومنح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.

وعقد  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع معاونيه خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة شرح المدير الفني لجهازه المعاون مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التمرير السريع والدقيق خلال المران الجماعي الذي أقيم  اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة خاصة شهدت تنفيذ بعض الأفكار الفنية، وتم تطبيق أكثر من فكرة بخصوص التمرير السريع والتحرك دون كرة مع التركيز على الدقة في التحول بالكرة من الدفاع للهجوم.

"عبد الغني" يؤدي تدريبات تأهيلية

خضع محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة خلال المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وواصل اللاعب البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الفني، حيث خاض بعض التدريبات بالكرة بشكل فردي تحت إشراف مسؤول الأحمال بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


تجهيز أبوجبل وعواد وعطية

وخاض الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية خلال المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وأدى الثلاثي مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بخلاف فقرة أخرى شهدت التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقاد المجموعة الأولى أسامة نبيه المدرب العام وروي اجواش المدرب المساعد، تم خلالها التركيز على استغلال الكرات العرضية بجانب زيادة الكثافة الهجومية في منطقة جزاء المنافس، وقاد المجموعة الثانية جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وتم التركيز على التمرير  والتسليم والتسلم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

جلسة فيريرا مع عاشور

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع إمام عاشور، خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة منح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب فيما يتعلق  بالتسليم والتسلم والضغط على المنافس من أجل تنفيذها خلال المران

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الإثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

نكشف موقف عبد الله جمعة من لقاء الاتحاد السكندري


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة لاعب الزمالك من المشاركة مع الفريق الأبيض في مباراة الاتحاد المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وقال المصدر، إن فرص لحاق عبدالله جمعة مباراة الزمالك والاتحاد ضئيلة جدا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وأكد المصدر أن عبدالله جمعة يخضع لبرنامج علاجي في الفترة الحالية ولم يشارك في أي تدريب؛ وهو ما يجعل فرصه ضئيلة في اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

وتقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر نادي الزمالك ظهر يوم الاثنين استعدادا للسفر إلى الإسكندرية، على أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي في التاسعة مساءً على ملعب فندق الإقامة.