رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمام جماهير الأهلي

خناقة الشناوي مع عبد المنعم فى لقاء الرجاء وقرار عبد الحفيظ

خناقة الشناوي وعبد
خناقة الشناوي وعبد المنعم فى لقاء الرجاء

شهدت مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا حدوث  خناقة محمد الشناوي مع عبد المنعم، والتي أصدر على أثرها سيد عبد الحفيظ، مدير قرار سريع 

 

تفاصيل خناقة الشناوي وعبد المنعم فى لقاء الرجاء 

 

نشبت خناقة  بين محمد الشناوي قائد  الأهلي،، وزميله محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأهلي مع الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية  في  دوري أبطال إفريقيا.

وكشف المراقبون  تفاصيل المشادة، التي جاءت بين اللاعبان محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم على خلفية اللعبة التي طالب فيها لاعبو الرجاء بإحتساب ركلة جزاء لصالحهم، ليتحدث عبدالمنعم بعصبية مع الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، وهو ما دفع الشناوي للحديث مع عبدالمنعم بصوت مرتفع ولهجة عنيفة، لتحدث بينهما المشادة، ويرفض عبدالمنعم الطريقة التي تحدث بها الشناوي معه.

ووقف موسيماني وسامي قمصان في صف الشناوي، حيث قاما باستدعاء محمد عبدالمنعم على خط الملعب، وتعنيفه بسبب رده على الشناوي، وهو ما زاد من حدة غضب عبدالمنعم.

ومن جانبه قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي فتح تحقيقًا مع الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي خلال الساعات المقبلة على خلفية المشادة التي حدثت بينهما، وهناك نية لدبح عبدالمنعم وفرض غرامة مالية عليه.

وكان الأهلي فاز على الرجاء بنتيجة بهدفين مقابل هدف واحد، واحتسبت له ركلتي جزاء سجل واحدة وفشل في تسجيل الأخرى، كما قام الحكم بطرد لاعب الرجاء.

 

 

 

 

ميدو يعلق على خناقة  الشناوي مع عبد المنعم في مباراة الرجاء

علق أحمد حسام ميدو على خناقة  محمد الشناوي قائد  الأهلي مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ثمن  نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لازم لعيبة الأهلي تظهر خبراتها خلال مباراة الرجاء بالعودة، جمهور الرجاء جمهور صعب وغير مقبول إننا نشوف المشادات اللي حصلت زي مشادة الشناوي ومحمد عبد المنعم انهاردة هناك في المغرب" 
أضاف: "رشيد الطاووسي مدرب الرجاء، مدرب لديه خبرات مميزة، وأكيد اتفرج على ماتش المصري الأخير قدام الأهلي، حرم لاعيبة الأهلي من الوصول للاعبي الارتكاز" 
وختم حديثه قائلا: "الأهلي اضطر إلى اللجوء لأطراف الملعب، بسبب غلق العمق من جانب فريق الرجاء المغربي"

 

 

ميدو: "تصريحات موسيماني هتسبب مشاكل في أوضة اللبس"

 

انتقد أحمد حسام ميدو، تصريحات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي والتي انتقد من خلالها أيمن أشرف وعلي معلول ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ازاي يتم انتقاد أيمن أشرف في الإعلام وكذلك حسام حسن، ده مينفعش يتم في الإعلام" 
أضاف: "لازم تتكلم مع لعيبتك في الغرف المغلقة وليس أمام الإعلام انتقادهم أمام الإعلام يجعلهم يتراجعون ولا يتقدمون" 
وختم حديثه قائلا: "موسيماني لما يهدى ويتفرج على المؤتمر الصحفي هيتأكد إنه كان غلط في تصريحاته، أنا لو لاعب زي أيمن أشرف وموسيماني انتقدني بالطريقة دي في الإعلام أو حسام حسن، مش هقبل، الحاجات دي تعمل مشاكل في الأهلي".