رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيكابالا يعلق على اتهامه بسب جماهير الأهلي فى لقاء السلة

شيكابالا يتبرأ من
شيكابالا يتبرأ من سب جماهير الأهلي

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب احتفالاته مع جماهيرالزمالك، مباراة فريق السلة أمس أمام بترو لواندا الأنجولي وعلق شيكابالا على اتهامه بسبب جماهير الأهلي.

وتواجد شيكابالا، رفقة زميله في الفريق إمام عاشور، لمساندة فريق كرة السلة بالزمالك، في مباراته ضد بترو لواندا الأنجولي، مساء الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا.

وعقب انتهاء المباراة التي انتصر فيها الزمالك على نظيره الأنجولي بنتيجة 85-72، توجه شيكابالا، إلى  جماهير  الزمالك، التي حضرت الصالة المغطاة.

واحتفل "شيكابالا" من داخل الملعب مع جماهير فريقه في المدرجات، رافعا يديه، وبمجرد أن بدأت الجماهير البيضاء في توجيه السباب للأهلي، أدار قائد الزمالك ظهره لهم، وانصرف.

تصرف شيكابالا أثار غضب جماهير الأهلي، التي هاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي وتوعدت بالرد عليه في مباراة الأهلي والرجاء اليوم وتوجبه السباب له ردا على الإساءة لفريق الأهلي وجماهيره.

أول رد من شيكابالا

في المقابل كشف مصدر مقرب من شيكابالا في تصريح خاص عن عدم تعمده على الإطلاق إثارة أزمة وتوجيه الجماهير لسب النادي المنافس.

وأكد المصدر أن شيكابالا، كان غاضبا بشدةى لما حدث وأكد على أنه كان يقصد بالإشارات التي قام بها أن يقوم الجمهور بتشجيعه بقول "أووه شيكابالا".

عبد اللهجمعة يواصل التأهيل في "الجيم"

أدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في القلعة البيضاء.

ويعاني جمعة من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباراة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في نهاية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة، تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني.

وحرص فيريرا ومعاونوه على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.