رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يقود ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على مانشستر سيتي

النبأ

قاد محمد صلاح فريق ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه، اليوم السبت، على مانشستر سيتي،  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ويمبلي بنصف نهائي البطولة.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد صلاح والذي تواجد في التشكيل الأساسي بصفوف ليفربول ولكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

الشوط الأول شهد قوة هجومية من ليفربول، حيث تقدم الريدز عن طريق إبراهيما كوناتي برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية مثالية من روبرتسون من ركنية.

واستغل ساديو ماني خطأ كارثيا من زاك ستيفن حارس السيتي، الذي لم يمرر الكرة بشكل سريع، لينجح ماني في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 17.

ويواصل الريدز تألقه، ويسجل ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 47، يسجل جاك جريليش هدف السيتي الوحيد في اللقاء، بعد تمريرة مثالية من جبريال خيسوس، ليتابعها جاك بتسديدة قوية في شباك أليسون.

حاول صلاح التسجيل عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس السيتي سيطر على الكرة بنجاح ليمنع الفرعون المصري من التسجيل ثم يسجل برناردو سيلفا الهدف الثاني لصالح السيتي بعد عرضية مثالية تخطت أليسون ثم سكنت الكرة الشباك عن طريق بيرناردو.

يهدر فيرمينو فرصة الرابع بعد انفراد صريح بمرمى السيتي ولكن حارس السيتي يتصدى بنجاح وينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ينتظر ليفربول الفائز من تشيلسي وكريستال بالاس لمواجهته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي 

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل الريدز لمواجهة مانشستر سيتي اليوم ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهد التشكيل الأساسي تواجد الدولي المصري محمد صلاح بجانب ساديو ماني ولويس دياز.

جاء تشكيل ليفربول الأساسي ضد السيتي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينهو، تياجو، كيتا

الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح