رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشادة بين معلول وأيمن أشرف

تفاصيل خناقة ثنائي الأهلي.. وتحذير موسيماني من مشاركة هاني قبل لقاء الرجاء

موسيماني
موسيماني

نكشف تفاصيل خناقة ثنائي الأهلي علي معلول وأيمن أشرف، قبل لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي، وتلقى بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تحذير من طبيب الفريق من إشراك بيتسو محمد هاني.

نكشف تفاصيل خناقة ثنائي فريق الأهلي 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن المشادة الكلامية التي نشبت بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم علي معلول وأيمن أشرف قبل ساعات من لقاء الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته مساء السبت على ملعب السلام بالقاهرة.

وقال المصدر إن تلك المشادة حدثت بعد تدخل قوي من أيمن أشرف على معلول الأمر الذي أغضب معلول  بشدة.

وألمح المصدر الموثوق به داخل الأهلي انفعال علي معلول، على أيمن أشرف قبل أن يحتوي سيد عبد الحفيظ الأزمة ويحاول أن يجمع الثنائي ولكنهما رفضا ذلك تماما وتم استكمال المران بابتعاد الثنائي عن بعضهما البعض.

بيتسو موسيماني حسب المصدر أراد أن يجمع الثنائي بعد المران ولكن الثنائي رفض الأمر تماما.

يأتي ذلك قبل مواجهة هامة للأهلي ضد الرجاء المغربي غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


شبانة: طبيب الأهلي يحذر موسيماني من مشاركة محمد هاني "الإصابة ستتفاقم"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي، حذر خلال الجلسة التي عقدها مع  بيتسو موسيماني المدير الفني على هامش التدريبات الأخيرة من مشاركة محمد هاني بشكل أساسي أمام الرجاء المغربي، معللًا ذلك بأنه مازال يُعاني من الآلام في العضلة الضامة.

وتابع شبانة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، طبيب الفريق أكد للموسيماني أنه يمكنه الاستعانة باللاعب حسب  سير أحداث المباراة، أو في فترة معينة خلال اللقاء، لكنه حذره من الاعتماد عليه بشكل أساسي لأنه لم يستعيد عافيته كاملة.

وأتم شبانة، أي تهور من اللاعب في المشاركة ستتجدد الإصابة وسيفقد الفريق خدمات اللاعب لفترة طويلة.


شبانة: موسيماني يحذرمدافعيه من خطورة «رباعي الرجاء»

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، يعكف على وضع حلول فنية لإيقاف خطورة لاعبي الرجاء المغربي قبل مواجهة السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وتابع شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، موسيماني عقد جلسة مع جهازه المعاون ومحلل الأداء لوضع خطة ايقاف خطورة ثلاثي هجوم الرجاء حميد أحداد ومحسن متولي ومصطفى كوياتي.

وأضاف شبانة، أن المدير الفني شدد على خط دفاعه ضرورة منع حميد أحداد ومحسن متولي ومصطفى كوياتي سفيان بنجديدة من الوصول إلى المرمى وإفساد خطورة أي كرة تصل إليهما، مشيرا إلى أن خط وسط الأهلي هو الأقوى ويجب استغلال هذه النقطة في تقريب الخطوط وعدم ترك مساحات بينهم وبين المدافعين وتكرار  نفس أخطاء مباراة المصري في الدوري.

وأكمل شبانة، أن موسيماني طلب من اللاعبين ضرورة الضغط على لاعبي الرجاء من منتصف ملعبهم ومنع خط وسط المغرب من توصيل الكرة للمهاجمين وتشكيل خطورة على مرمى الشناوي.

وأوضح شبانة، أن الجنوب إفريقي طلب من المهاجمين ضرورة استغلال بطء عبد الجليل جبيرة، والذي ظهر واضحا في مباراة رجاء بني ملال في كأس العرش".

وأتم شبانة، توجد حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للأهلي لغياب الثنائي محمد نهيري وزكرياء الوردي للإصابة، حيث يمثلان قوة في وسط الرجاء الهجومي.