رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على استعدادات بيراميدز قبل مواجهة مازيمبي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز قبل مواجهة مازيمبي في الكونغو

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز، بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، إلى ملعب نادي مازيمبي، في مدينة لوبومباشي الكونغولية، لأداء أول تدريباتها، استعدادا لمباراة مازيمبي في إطار مواجهات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، ضيفا على مازيمبي بطل الكونغو في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية من الكونغو.

بيراميدز يخوض أول تدريب له في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي

يذكر أن فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، يخوض أول تدريباته في الكونغو في الرابعة عصر اليوم بملعب المباراة طبقا للوائح الاتحاد الإفريقي، خاصة وأن أرضية الملعب من النجيل الصناعي ويحق التدرب عليها للفريق الضيف مرتين.

ويترأس المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي رئاسة بعثة الفريق في رحلته إلى الكونغو في ظل أهمية اللقاء وضرورة العودة ببطاقة التأهل للدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخاض فريق نادي بيراميدز، أول تدريباته في مدينة لوبومباشي بالكونغو، على ملعب نادي   مازيمبي، استعدادا لمباراة مازيمبي في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي بطل الكونغو في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي من الكونغو.

وجاء المران الذي استمر لقرابة ساعة ونصف قويا واشتمل على محاضرة من جانب الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للاعبين، طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز والعبور لنصف النهائي، بجانب بعض الوحدات الفنية والبدنية والخططية، وبعض الجمل لتنفيذها خلال اللقاء.

ويختتم بيراميدز تدريباته في الثالثة عصر السبت على ملعب نادي مازيمبي، وهو نفس موعد اللقاء ويستمر لمدة ساعة واحدة وفقا لما تنص عليه لوائح البطولة.

ويترأس المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي رئاسة بعثة الفريق في رحلتها إلى الكونغو في ظل أهمية اللقاء وضرورة العودة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.