رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس رحلة بيراميدز إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في الكونفيدرالية

فريق بيراميدز يؤدي
فريق بيراميدز يؤدي صلاة الجمعة في الكونغو

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال إلى مدينة لوبومباشي في الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز  بقيادة المدير الفني إيهاب جلال ضيفا على مازيمبي في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو في إياب الدور ربع النهائي، بعد انتهاء نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وخاض فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال مرانا قويا قبيل سفره على ملعب الدفاع الجوي، اشتمل على العديد من الوحدات البدنية والفنية والخططية، التي يعتمد عليها الفريق في مواجهته مع الفريق الكونغولي.

واستغرقت رحلة فريق بيراميدز نحو لوبومباشي قرابة ٧ ساعات على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة، في ظل حساسية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتأمين بطاقة العبور للدور نصف النهائي على حساب مازيمبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بعثة بيراميدز تؤدي صلاة الجمعة في الكونغو

 أدت بعثة فريق نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال صلاة الجمعة، بمقر فندق إقامتها في مدينة لوبومباشي في الكونغو، على هامش وجودها بالمدينة لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي.

ويحل بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال ضيفا على مازيمبي بطل الكونغو في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي من الكونغو.


بيراميدز يخوض تدريبين بملعب مازيمبي

تقرر أن يخوض فريق نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال  تدريبيه في مدينة لوبومباشي بالكونغو، على استاد نادي مازيمبي قبل المواجهة بينهما في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا بقيادة المدير الفني إيهاب جلال على مازيمبي بطل الكونغو في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي من الكونغو.

وطبقا للوائح البطولة، فإنه يحق للفريق الضيف أن يخوض تدريبين على استاد المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي، وسيكون المران الأول اليوم، الجمعة، في الرابعة عصرا، على أن يكون المرن الأخير في الثالثة من عصر السبت، في نفس موعد اللقاء.