رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جلسة نجوم بيراميدز مع الإدارة قبل مواجهة مازيمبي في الكونغو

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تعهد لاعبو نادي بيراميدز والمدير الفني إيهاب جلال، بتحقيق نتيجة الفوز في الكونغو على مازيمبي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي، ومواصلة المشوار حتى التتويج باللقب.

ويحل فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، ضيفا على مازيمبي في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو في إياب الدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد انتهاء نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأكد اللاعبون والمدير الفني إيهاب جلال لإدارة بيراميدز، أنهم يتعهدون بتحقيق نتيجة التأهل لنصف النهائي من الكونغو أمام فريق مازيمبي، خاصة بعد سوء الحظ الذي صادف الفريق في مباراة الذهاب، وإضاعة العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتأمين انتصار كبير في القاهرة.

وأوضح اللاعبون، أنه رغم كل الظروف التي تقام فيها مباراة الإياب، في ظل التخوفات المشروعة من طاقم التحكيم الذي عينه الاتحاد الإفريقي لإدارة اللقاء وطلب العدالة، وإقامته كذلك في ملعب نجيل صناعي ونهارا في شهر رمضان، وفي أجواء حارة ورطوبة عالية، إلا أنهم يتعهدون بالقتال على نتيجة الفوز والتأهل وتأمين بطاقة نصف النهائي من الكونغو، في ظل سعي الفريق نحو تحقيق اللقب الغالي والذي كان قريبا من الظفر به في النسختين الأخيرتين من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ووجه اللاعبون والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الشكر للإدارة والمهندس ممدوح عيد، على الدعم غير المحدود الذي يجده الفريق في كل وقت وتوفير كل الاحتياجات وتوفير عنصر الراحة لهم في رحلاتهم الخارجية الطويلة، ويرغبون في الفوز بعاصمة الكونغو والعبور للمرحلة المقبلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي، في طريقها إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال ضيفا على مازيمبي في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بدولة الكونغو في إياب الدور ربع النهائي، بعد انتهاء نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بيراميدز يخوض تدريباته الأخيرة على استاد الدفاع الجوي 

وخاض فريق بيراميدز مرانا قويا قبيل سفره على ملعب استاد الدفاع الجوي، اشتمل على العديد من الوحدات البدنية والفنية والخططية، التي يعتمد عليها الفريق في مواجهته مع الفريق الكونغولي في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.