رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب جلال يعلن إمكانية استمراره مع بيراميدز وتاجيل قيادة المنتخب بشرط

إيهاب جلال
إيهاب جلال


إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي بالكونفيدرالية.. إنه ممكن يستمر مع فريقه في بطولة الكونفيدرالية لو صعد للدور نصف النهائي.. وقال جلال ان استمراره مرهون بالصعود وكمان موافقة اتحاد الكرة على هذا الأمر خصوصا ان هيكون باقي في البطولة 3 مباريات فقط واول مباراة رسمية له مع منتخب مصر هتكون في شهر يونيو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
- وعن الانتقالات اللي بيتعرض بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر،قال: "هذه سنة الحياة.. ليس من الممكن أن ترضي الجميع.. أركز في عملي فقط، ولا أتابع كثيرا مما يقال".
وتحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز عن تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة بيراميدز مع مازيمبي الكونغولي، المقرر لها العاشرة مساء الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، في ذهاب ربع النهائي بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ورد جلال على سؤال بشأن الانتقادات التي طالت قرار تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر، قائلًا: "هذه سنة الحياة.. ليس من الممكن أن ترضي الجميع.. أركز في عملي فقط، ولا أتابع كثيرا مما يقال".

ورفض جلال التطرق لأي أمور تخص بداية مشواره مع منتخب مصر عقب إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ومن المنتظر أن يوقع جلال عقد تدريبه مع منتخب مصر خلال الأيام المقبل، بعقد يمتد لكأس الأمم الأفريقية 2023.