رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. قطار يدهس طفلا فى أسوان

النبأ

صدم قطار قصب، قبل قليل، طفلا داخل قرية أبو غلاب بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مما أدى لوفاته فى الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

قطار ينهى حياة طفل فى عمر الزهور بـ أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن مصرع طفل صدمه قطار قصب.

انتقلت قوة من رجال مباحث مركز إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، بالتنسيق مع الدكتور محمد الدخيلى مدير هيئة الإسعاف، وعليه تم الدفع بسيارة مجهزة إلى مسرح الحادث، وبالفحص تبين أن الطفل المتوفى يدعى «سعد على حسين» 11 سنة، من عزبة النخل، وقد تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النياية المختصة.

إصابة شاب بطلق نارى فى أسوان

على صعيد آخر، أصيب شاب، بطلق نارى، وهو صائم قبل أذان المغرب، إثر اعتداء آخر عليه بسلاح نارى داخل مركز نصر النوبة شمال مدينة أسوان، وتم نقله إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية اللازمة.

كان اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده إصابة شاب بطلق نارى على خلفية مشاجرة مع شخص آخر بذات المركز.

على الفور، تم نقل المعلومات للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، والذى دفع بسيارتي إسعاف مجهزة محل الواقعة، وبالوصول برفقه الأجهزة الأمنية، تبين أن المصاب يدعى «أحمد. ا. م» 25 سنة، ومقيم بذات المركز المذكور، وتم نقله إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقى الفحوصات والرعاية الطبية اللازمة

كما تبين من الفحص الطبى أن الرصاصة استهدفت منطقة الظهر فى الجسم مع وجود إصابات أخرى طفيفة، وحسبما أكد الفريق الطبى أن الحالة مستقرة ويتم عمل اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة طفلة بطريقة بشعة داخل منزلها

كذا توفيت طفلة شهيرة بـ«لوكا» ويبلغ عمرها 4 سنوات، كما تبين أن المذكورة أثناء لهوها فى المنزل، لامست يدها أحد الأسلاك الكهربائية العارية فى الغسالة، ما نتج عنه صعقها ومصرعها، وتوفيت قبل أن يتم إسعافها، حيث وصلت إلى المستشفى جثة هامدة.