رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز برباعية نظيفة

محمد صلاح يعلق على اتهامه بإهانة لاعبي مانشستر يونايتد

فرحة محمد صلاح
فرحة محمد صلاح

علق محمد صلاح، هداف ليفربول، على الاتهام الذى تم توجيهه إليه بإهانة لاعبي مانشستر يونايتد، عقب فوز ليفربول برباعية نظيفة. 

محمد صلاح يكشف حقيقة هجومه على لاعبي مانشستر يونايتد

دافع  محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطنى، عن ذاته بخصوص  تصريحاته يوم أمس الثلاثاء، بعد مباراة مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الثلاثون المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح في فوز الريدز على منافسه مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب الأنفيلد برباعية نظيفة، حيث سجل الفرعون المصري هدفين وصنع آخر في المباراة.

وتناقلت وسائل الإعلام تصريحات مو صلاح بطريقة خاطئة بعد نهاية المباراة، قائلًا: "لاعبو خط الوسط في مانشستر يونايتد جعلوا مهمتنا أسهل في المباراة في الوسط والدفاع".

وكتب مو صلاح، عبر حسابه لرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "كنت أعني أن خط وسطنا ودفاعنا يجعل الأمر سهلًا بالنسبة لنا".

وأنهى حديثه: "لم أكن أتحدث عن لاعبي مانشستر يونايتد الذين أحترمهم".

وفاز فريق ليفربول فوزا هاما على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة، التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورفع الريدز رصيده إلى النقطة 76 في الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.

افتتح لويس دياز، أهداف ليفربول في الدقيقة الخامسة بعدما تابع عرضية مثالية بتسديدة قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وعاد الدولي المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني تابعها صلاح بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم ليفربول بالهدف الثاني.

وفي الدقيقة 68 يسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث قبل أن يسجل صلاح مجددا لصالح ليفربول في الدقيقة 85 وينتهي اللقاء بفوز الريدز برباعية نظيفة.

ورفع هدفا محمد صلاح في اللقاء رصيده إلى 22 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، كما وصل صلاح إلى هدفه رقم 9 في تاريخ مواجهاته ضد مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات.

3 أرقام قياسية ضربها صلاح فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 

كسر الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول صيامه التهديفي منذ فترة بتسجيل هدفين دفعة واحدة في شباك مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وانتهت لصالح ليفربول بأربعة أهداف نظيفة.

صلاح  سجل الهدف الأول له بعد صيام تهديفي دام 5 مباريات بمختلف المسابقات بعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

كما وصل صلاح لهدفه الثامن ثم التاسع في تاريخ مواجهاته ضد مانشستر يونايتد ليؤكد الدولي المصري تفوقه على الشياطين الحمر ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 5 أهداف فى موسم واحد في مانشستر يونايتد.

وعزز صلاح بهدفيه في مانشستر يونايتد،  صدارته لقائمة هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم بعدما وصل إلى  الرقم 22 ليواصل اللاعب الدولي المصري تألقه هذا الموسم.