رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط تفاؤل شديد

عامر حسين يكشف تطورات ملف إعادة مباراة مصر والسنغال

هل تعاد مباراة مصر
هل تعاد مباراة مصر والسنغال

 

هل تعاد مباراة مصر والسنغال، بقرار من الفيفا، بناء على الشكوي التى تقدمت بها مصر، بعد الإحداث التي صاحبت لقاء مصر والسنغال، وكان لها تأثير سلبي على أداء منتخب مصر أمام السنغال.

 

بشرة خير من فرج عامر عن إعادة مباراة مصر والسنغال 

فجر رئيس نادي سموحة السابق فرج عامر، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مباراة مصر والسنغال.

وكان اتحاد الكرة المصري طالب بشكل رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،إعادة مباراة مصر والسنغال، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خليكوا فاكرين أنا أول من قال إن مباراة السنغال ومصر سوف تعاد وفي قطر وبدون جمهور وبنسبة 99 ٪؜ بأكد هذا الخبر تاني".

وكانت أنباء ترددت عن قيام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي، بإصدار قرارها الخاص بإعادة المباراة غدًا الخميس.

فيما علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على هذه الأنباء قائلًا: "ليس من الضروري أن يتم الإعلان غدًا، ليس هناك موعد محدد".

 

 

 


عامر حسين يكشف تطورات ملف إعادة مباراة مصر والسنغال

 

 

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن ملف مباراة مصر والسنغال التي جمعت بينهما في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022، بعد مطالبة مسئولي اتحاد الكرة، إعادة مباراة مصر والسنغال،  بسبب المضايقات التي شهدتها بعثة المنتخب قبل وأثناء المباراة.

قال عامر حسين خلال تصريحات إذاعية عن إصدار قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا غدًا مثلما أفادت بعض التقارير: "مش لازم بكرة.. مفيش موعد محدد".

تابع: "قدمنا أوراق وناس كتير من الجماهير ساعدتنا اللي كانت موجودة في الملعب".

وواصل: "مراقب المباراة سجل كل شيء حدث سواء خارج الملعب أو داخله، مهمة المراقبين الآن، أن يثبتوا كل شيء يحدث صوت وصورة، وطريقة دخول الجماهير والعملية التنظيمية خارج وداخل الملعب".

استكمل: "قدمنا كل الأوراق في الملف بتاعنا وذكرنا كل ما كُتب في الدول الخارجية عن المباراة في ملف واحد وأرسلناه للجنة".

وبسؤاله هل سيتم رفع الأمر إلى المحكمة الرياضية، قال: "أكيد بالطبع هناك خطوات سيتم اتباعها قبل اللجوء إلى المحكمة الرياضية وسنتخذ كل الإجراءات لكي يعلم الجميع أن مصر مش دولة سهلة، وحتى يفكر الجميع في ما يقدمه قبل أن يفكر أن يقترب من منتخب مصر".

اختتم: "نقوم باستقبال المنتخبات هنا في مصر ونقدم لهم كرم الضيافة والاتحاد الإفريقي يضع لنا شروط غريبة جدًا على الرغم من عدم تنفيذ مثلها في الدول الأخرى".

 

 

 

 

تصريح صادم من عضو مجلس الجبلاية عن إعادة مباراة مصر والسنغال 

 

 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري مصير مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم بعد شكوى مصر ضد السنغال لإعادة المباراة بسبب أحداث شغب الجماهير في المباراة.

المصدر كشف مفاجأة صادمة حيث قال إن مصير الشكوى معروف بالنسبة لاتحاد الكرة وهو حفظ الشكوى وذلك لكون اللوائح لا تسمح بإعادة المباراة سوى في حالتين الأولى اقتحام الجمهور والثانية الظروف المناخية القهرية أو كتابة حكم المباراة في تقريره عن أحداث شغب أثرت على أحد الفريقين وهذا لم يحدث وبالتالي المباراة لن تُعاد.

المصدر أشار إلى أن مصير الشكوى كان معروفا ولكن اتحاد الكرة المصري كان يريد تخفيف انتقادات الجماهير للمستوى الفني لمنتخب مصر وتركيز الأمر على محاولة إعادة المباراة بسبب شغب جماهير السنغال.