رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يزيد موسى يكشف تفاصيل دوره أمام يسرا فى أحلام سعيدة

يزيد موسى
يزيد موسى

 

يشارك الفنان الشاب يزيد محمد موسى، في الحلقات الجديدة من مسلسل "أحلام سعيدة"، أمام النجمة يسرا، ومي كساب وغادة عادل وشيماء سيف.

وكشف يزيد موسى، بأن دوره يحمل مفاجأة ستبدأ ضمن أحداث الحلقة الـ23 والمقرر عرضها خلال أيام، وتستمر حتى نهاية المسلسل.

وأضاف، بأن دوره يحمل الكثير من الطابع الكوميدي، والذي يناسب أجواء المسلسل، مشيرا إلى سعادته بالوقوف لأول مرة أمام النجمة يسرا فى عمل كوميدي يحظى باهتمام العديد من جمهور نجمة كبيرة بحجم النجمة يسرا.

وتدور قصة مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي كوميدي، حول "فريدة" النجمة يسرا، و"شيرين" التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، و"ليلى" التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، وعدد آخر من الفنانين.

ويعرض مسلسل "أحلام سعيدة" على قناة ON E في المواعيد التالية: العرض الأول الساعة 8:25 مساء، الإعادة الأولى الساعة 5:30 صباحا، بينما يعاد عرض الحلقة للمرة الثانية الساعة 10:50 صباحا، وبجانب عرضه على قناة ON E يعرض بالتزامن على منصة watch it.

يذكر أن الفنان الشاب يزيد محمد موسى، حصل على جائزة أفضل ممثل مسرحي من مهرجان جامعة عين شمس لعام 2020، عن عرض "كاليجولا"، والذى شارك به مرة أخرى فى مهرجان المسرح التجريبي والتي قدم فيها ألبير كامو سيرة الامبراطور الروماني المثير للجدل "كاليجولا"، وهو ثالث امبراطور روماني، وقد حكم في الفترة ما بين عامي 37 حتى اغتياله عام 41 ميلادية.

واشتهر "كاليجولا" بخليط من الجنون والوحشية والرغبة في الانتقام بسبب أو دون إلى الحد الذي جعله أشهر نماذج الاستبداد السلطوي في التاريخ، وربما لم يضاهه في ذلك سوى نيرون الذي أحرق روما، والذي تربطه به صلات القرابة.