رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحلام سعيدة.. الفرق بين الرجل والمرأة الجوزاء على طريقة يسرا

أحلام سعيدة
أحلام سعيدة

 

من المعروف عن مواليد برج الجوزاء تقلبهم المزاجي الشديد، ففي بعض الأحيان يكون سعيدًا وفجأة يصيبه حزن ما دون أي سبب واضح، وفي مسلسل أحلام سعيدة، نكتشف أن شخصية "فريدة" يسرا من مواليد برج الجوزاء، ولها صفات خاصة بعض الشيء.

يسرا من أحلام سعيدة

 

وفقًا لأحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "أحلام سعيدة" فإن مواليد برج الجوزاء يتمتعون بالطيبة الشديدة، وما يرونه في أحلامهم يتحقق، سواء كانت أخبارًا جيدة أو سيئة، هذا بالإضافة إلى أن لهم جانب يمتاز بالعصبية أيضًا، وهو ما يجعلها تنتقم من أقرب الناس إليها إن تعرضوا لها بالأذى، وهذا مثل ما تقوم به "فريدة" تجاه شقيقها "صالح" عماد رشاد.

الحلقة الثامنة من مسلسل أحلام سعيدة

 

بالنسبة للرجال، فإن قانون مسلسل "أحلام سعيدة" يرى أن الرجل الجوزاء أكثر شرًا من المرأة الجوزاء، وهذه الحالة تنطبق على شخصية صالح، الذي تتهمه فريدة بمحاولة قتلها، وارتكاب جريمة قتل أخرى منذ سنوات.

يسرا وغادة عادل من أحلام سعيدة

 

أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل (مخرجة فيلمي نوَّارة وأحلى الأوقات) وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

أبطال مسلسل "أحلام سعيدة

 يسرا، غادة عادل، مي كساب، عماد رشاد، نبيل نور الدين، شيماء سيف، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

يحكي أحلام سعيدة قصة فريدة، وهي شخصية أرستقراطية مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل ما يحدث في الماضي، حيث فوزية التي ترغب في احتراف التمثيل في فرنسا.