رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحلام سعيدة.. ماجدة خيرالله: يسرا تبرع في تقديم ادق تفاصيل الشخصية

يسرا
يسرا

 

عبرت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رأيها في مسلسل "أحلام سعيدة" للنجمة يسرا، والذي يُعرض خلال شهر رمضان على قناة on Tv في تمام الساعة 08:25.

وقالت "خيرالله" في منشورها: "احنا في موسم بيتنافس فيه حوالي ثلاثين مسلسل، ويتابعه مئات الملايين في المنطقة العربية، وهي فرصه جيده بل ممتازة، لتقديم افكار جديده، وانماط ووسائل سرد مبتكره".

وأضافت الناقدة الفنية: "ومع ذلك فان كثير من الاعمال تبدد هذه الفرصة وتلعب على قديمة في الشكل والمضمون، تابعت عدد لا بأس به من الاعمال المعروضة، وهناك اعمال لم اتابعها بعد ولكنها في خطتي".

رأي ماجدة خيرالله في مسلسل أحلام سعيدة

 

يسرا بطله الحكاية

وتابعت: "وأكثر ما شد انتباهي مسلسل أحلام سعيدة، بداية من التترات وطريقه استعراض أسامي الفنانيين المشاركين في العمل، وهي بداية مبتكره وحيوية وبديعه، ثم استعراض شخصية "فريده" يسرا بطله الحكاية المرأة التي تعيش خارج الزمن، الحلقة تدور حول تفاصيل حياتها وتاريخها من خلال أحداث "عدم الاكتفاء بالحوار" تكاد تعرف كل تاريخ الشخصية أو معظمها".

 

واستكملت ماجدة خيرالله: "ورغم عدم وجود صراع أو صدام، يطرح عقده المسلسل إلا أن الحلقة تنتهي بحادث سوف يقود إلى دخول شخصيات أخرى تتفاعل وتتشابك مع شخصيه فريده، المسلسل مشوق وهناك اختيار جيد لأماكن التصوير".

 

يسرا تبرع في تقديم ادق تفاصيل الشخصية

وأشارت إلى أن: "يسرا تبرع في تقديم ادق تفاصيل الشخصية، من خلال اختيار الملابس والاكسسوار وطريقه الكلام ولغة الجسد حتى دخولها إلى فراشها، أنها تتصرف وتحيا، وكأنها تعيش داخل فيلم سينمائي من نسج خيالها تعوض به حلمها الضائع، الممثلة التي لعبت دور الخادمة تتمتع بموهبه تلقائيه وحضور، مسلسل أحلام سعيدة تأليف هاله خليل، إخراج عمرو عرفه".

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وهو من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، من إنتاج جمال العدل.