رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريم فهمي: مراتي ست قوية وما فيش راجل عينه مش زايغة حتى لو كان متزوج

كريم فهمي: مش هاتضايق
كريم فهمي: مش هاتضايق لو مراتي التفتت لراجل وسيم

قال الفنان كريم فهمي، إن طبيعة الرجال هي ما تجعلهم ينجذبون إلى النساء، حتى ولو كانوا مرتبطين بأخرى.

كريم فهمي: ما فيش راجل عينه مش زايغة

وأضاف «فهمي»، خلال استضافته في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية، أسما إبراهيم، عبر فضائية «القاهرة والناس»، قائلًا: "ما فيش راجل عينه زايغة، حتى لو بيحب مراته".

ويرى كريم فهمي، أن هذا لا يعني أن الرجل يقوم بتصرفات خاطئة وخيانة زوجته، مُضيفًا: "الحمد لله أن المرأة ليست كذلك، والفكرة أن الرجل بقدر حبه واحترامه لزوجته لن يلتفت لامرأة أخرى، وأنا بأهزر مع مراتي في الحاجات دي، لكن الموضوع ما بيخرجش عن كدا".

وأشار «فهمي»، إلى أنه لا يغضب في حالة إن زوجته التفتت لرجل وسيم، على العكس "أنا عن نفسي أحيانًا أقول لها أحمد عز شكله حلو جدًا، ولو قالت كدا مش هازعل".

ورد كريم فهمي على سؤال «أسما»، بشأن أن كلامه هذا ربما يجرح زوجته ولكنها تخفي عنه، قال: "مراتي شخصيتها قوية جدًا، وبتقول حاجة عايزة تقولها مش بتخبي، ولولا وجودها وحبي لها علاقتنا كملت بالطريقة دي".

كريم فهمي يكشف سبب رفضه المشاركة في مسلسل ضد الكسر

وكشف «فهمي» خلال استضافته الليلة في برنامج «حبر سري»، حقيقة الشائعات التي انتشرت حوله خلال الفترة الماضية، أبرزها فرض المنتج محمد السبكي الفنان علي ربيع عليه في فيلم «حسن وبقلظ»، واقتباسه المستمر لأعمال أجنبية.

ورد على أنباء رفضه مسلسل «ضد الكسر» مع الفنانة نيللي كريم لعدم ملائمة الدور له، وتحدث «كريم» عن فترة لعبه لكرة القدم في النادي الأهلي.

وكشف كريم فهمي عن رأيه في فيلم «أصحاب ولا أعز» وتطرق الحوار إلى كواليس العديد من أعماله منها مسلسل «سك على أخواتك» وفيلم «ديدو».

مواعيد عرض برنامج حبر سري

ويعرض برنامج  «حبر سري»، يوميًا الساعة 6:30 مساءً، على فضائية «القاهرة والناس»، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

وأحدث البرنامج جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، منذ عرض أولى حلقاته، لا سيما وأنه يكشف عن تفاصيل لم يصرح به نجوم المجتمع من قبل.