رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدر محرم ينضم لفيلم " فضل ونعمة "بطولة ماجد الكدواني وهند صبري

بدر محرم
بدر محرم

 

انضم الفنان بدر محرم لأسرة فريق عمل الفيلم الكوميدي الجديد "فضل ونعمة"، والذي يلعب بطولته ماجد الكدواني وهند صبري، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.
وقال بدر محرم في تصريحات صحفية اليوم، أنه يقدم شخصية "سواق أوبر" يحمل اسم "علي"، يصطحب الكدواني في إحدى المشاوير بداخل احداث العمل في أكثر من مشهد كوميدي، في العمل الذي يتعرض خلاله الكدواني للكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم فضل ونعمة، والأحداث تدور فى أجواء هذا المطعم.
وأكد بدر محرم أنه سعيد للغاية بالتجربة المليئة بالكوميديا طوال أحداث الفيلم، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يحقق نجاح كبير خلال العمل على الرغم من صغر مشاهده فيه.
فيلم "فضل ونعمة"، يشارك فى بطولته كل من الفنان مصطفى نصرالدين، ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وهند صبرى، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومرشح أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.
من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدوانى، لتقديم جزء ثانى من مسلسله "موضوع عائلى"، بعد نجاحه على إحدى المنصات الرقمية، وينتمى لنوعية 10 حلقات، وجارى عقد جلسات عمل بين بطل العمل ومؤلفيه للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق التصوير.