رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجاهد: السوشيال ميديا سبب رحيل كيروش.. وإيهاب جلال لن يتحمل الضغوط

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تحدث أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك السابق عن إيهاب جلال وكيروش حيث قال  أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ظهر بشكل مميز مع الفراعنة وقاد المنتخب لنهائي كأس الأمم الإفريقية الماضية بالكاميرون، وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكأس العالم بقطر، ولم يكن يستحق الرحيل في هذا التوقيت.


وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": " السوشيال ميديا تسببت في رحيل كارلوس كيروش، وذلك عقب الهجوم عليه بعد خسارة لقب كأس العرب وأمم إفريقيا، بالإضافة إلى عدم التأهل لكأس العالم، وكنت أُفضل استمراره مع المنتخب الوطني ".


وأضاف: " إيهاب جلال مدرب مميز ولديه نجاحات عديدة في تجاربه التدريبية السابقة، وأتمنى من الجماهير مساندته ودعمه بشكل كبير، رغم أنني أتوقع عدم تحمله للضغوط والإنتقادات ".

مشوار إيهاب جلال 

يذكر أن إيهاب جلال كانت بداية حياته كمدرب في السلك الإداري مع فريق النادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي، ثم قرر أن يغير وجهته في موسم 2009–2010 لمقعد المدير الفني حيث كانت البداية الفنية كانت من كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة كما أنه اعتبرها من أهم المحطات في حياته فبعدها قررر الاستمرار كمدير فني. كما أنه اشتغل مع فريق نادي الحمام مرتين وكذلك مع بلدية المحلة وكفر الشيخ مرتين وأيضًا مع تيلفونات بني سويف. 
في يوليو 2014 تم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًّا لنادي مصر للمقاصة، وفي الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة مع الفريق وأصبح وصيف الدوري، وتأهل الفريق لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، ولكن في أغسطس 2017 ترك تدريب الفريق ؛ بسبب تفريط إدارة نادي المقاصة في لاعبي الفريق، بجانب عدم التعاقد مع لاعبين على نفس المستوى. 
وفي 15 أكتوبر 2017 تم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًّا لنادي إنبي لمدة موسمين اعتبارًا من الموسم الجاري، بعد اعتذار طارق العشري عن استكمال مهمته مع الفريق بعد أن تواصل مع إدارة النادي ليبلغهم أنه لن يستطيع استكمال مهمته ووافقوا على اعتذار المدرب بسبب تراجع نتائج الفريق ؛ إذ لم يحقق الفريق أي فوز في مباريات الدوري العام منذ انطلاقه.

وفي 7 يناير 2018 تم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف وذلك بعد دفع الشروط الجزائيه الخاصة بناديه السابق نادي انبي.