رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصريح مدرب منتخب مصر الجديد..

ميدو يهاجم إيهاب جلال بسبب شغل الأراجوزات

ميدو ينتقد إيهاب
ميدو ينتقد إيهاب جلال

عاتب أحمد حسام ميدو، إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الوطني الجديد، بعد تصريحاته عقب مباراة بيراميدز ومازيمبي في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم حيث هاجم منتقديه قائلا ده شغل الأراجوزات.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إيهاب جلال بدأ في الرد على منتقديه، وهذا ليس إيهاب جلال،  الذي أعرفه، والذي يتعامل بهدوء مع المنتقدين، وكان ينصحني دائما بعدم الرد على المنتقدين".

وأضاف: "مؤتمر مباراة بيراميدز ومازيمبي وتصريحات إيهاب جلال خلاله تؤكد أن المدرب بدأ يسمع للانتقادات".

وواصل: "ميزة إيهاب جلال كانت دوما تكمن في عدم الرد على المنتقدين وعدم الاستماع لهم، ولكن تشبيه بعض المنتقدين بشغل الأراجوزات أرى ذلك خاطئا".

وختم حديثه قائلا: "إذا استمعت للإعلام لن تنجح مع منتخب مصر، وتقبل نصيحتي من أخ صغير، بألا تهتم للمنتقدين، وكيروش تعاقد مع شركة إعلامية تقوم بترجمة كل شئ في الإعلام ليرد وهذا كان سببا في فشله مع منتخب مصر".

عبد الملك: الأهلي يواجه الخطر في المغرب 

وأكد أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن حكم لقاء الأهلي والرجاء المغربي، احتسب للأول ركلة جزاء "وهمية" في بداية اللقاء، سهلت مهمة الفريق الأحمر أمام ضيفه، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع “عبد الملك” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية ETC، الأهلي سجل هدفه في وقت مبكر من ركلة جزاء غير صحيحة، ومحته فرصة لتسيير اللقاء كما يحب، وكان يمكنه تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على الرجاء المغربي".

وأضاف “عبد الملك”: "الأهلي أهدر فوز كبير على الرجاء المغربي، والتركيز غاب عن لاعبي الأحمر تحديدًا في إنهاء الهجمات".

وتعجب “عبد الملك”، من انتقاد موسيماني للاعبيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مؤكدًا أن المدرب الجنوب إفريقي يُعاني منذ فترة من العصبية، وردوه على الصحفيين حادة.

وأتم عبد الملك، مبارة الإياب ستكون صعبة للغاية على لاعبي النادي الأهلي بسبب الأجواء الجماهيرية الصعبة.


عبد الملك: إقصاء بيراميدز من الكونفدرالية سيهدد تدريب إيهاب جلال لمنتخب مصر

وأكد أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إقصاء فريق بيراميدز من الكونفدرالية الإفريقية، قد يُطيح بإيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أنه سيفتح عليه أبواب كثيرة للحديث عن مراجعة أحقيته في تدريب الفراعنة.

وكانت قد انتهت مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين بيراميدز ومازيمبي الكونغولي، بتعادل الفريقين سلبيًا.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، لم تعجني تصريحات إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي، عن رغبته في الجمع بين تدريب منتخب مصر وفريقه الحالي بيراميدز، مشيرًا أنه حلم أي مدرب مصري تدريب الفراعنة.

وأضاف عبد الملك، لم أكن أفضل تدريب أي مدرب مصري للمنتخب، ولكن ما علينا في الوقت الحالي سوى الدعم لأي اسم يتولى قيادة الفراعنة".

وأكمل "عبد الملك" أن إقصاء فريق بيراميدز من الكونفدرالية، سيعطي فرصة لفتح أبواب للحديث عن تراجع اتحاد الكرة عن التعاقد مع إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وأتم عبد الملك: “بيراميدز هو الفريق الأكثر تكاملًا في مصر على مستوى إمكانيات اللاعبين المصريين وكذلك الأجانب، الذين يرتدون قميصه، لكنه يحتاج إلى مدرب قادر على استغلال هذه الأسماء الكبيرة، من أجل التتويج بالبطولات”.