رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهزلة جديدة في الشواكيش..

أزمة في الترسانة بسبب التوريث.. وسر رفض المجلس مصافحة وزير الشباب والرياضة

مجلس الترسانة يرفض
مجلس الترسانة يرفض التوريث ومصافحة وزير الشباب والرياضة

أبدى أعضاء مجلس إدارة نادي الترسانة استيائهم الشديد من تفويض طارق سعيد رئيس النادي، نجله محمد طارق عضو مجلس الإدارة ليكون مندوب النادي في حفل افتتاح تطوير ملعب كرة السلة والذي تم على نفقه الاتحاد الإفريقي وNBA بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس الاتحاد الإفريقي والمدير التفيذي لBAL.

ورفض صلاح عبد الفتاح أمين الصندوق وأكبر أعضاء المجلس، حضور الحفل بعدما علم من محمد مصطفى المدير التنفيذي للنادي، بوضع كرسيه في الصفوف الخلفية بناء على تعليمات محمد طارق نجل رئيس النادي من أجل إبعاده عن الوزير.

من جانبه رفض كلا من ثروت جميل وأحمد الوليد وأحمد الخطيب ومحمد إمام حضور الحفل معترضين على تفويض رئيس النادي لنجله محمد طارق كمندوب عن المجلس معتبرينها إهانة كبيرة لهم نظرا لصغر سنه وأولوية تواجد صلاح عبد الفتاح بجوار وزير الشباب والرياضة كونه أمين الصندوق والأكبر سنا في المجلس وتجاهلهم من قبل رئيس النادي رافضين سياسة التوريث التي يتبعها.

مجلس الشواكيش يرفض مصافحة وزير الشباب والرياضة 

في نفس السياق تجاهل أعضاء مجلس إدارة نادي الترسانة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثناء خروجه من النادي ورفضوا مصافحته بالرغم من جلوس الخماسي صلاح عبد الفتاح وأحمد الوليد وأحمد الخطيب ومحمد إمام وثروت جميل بجوار بوابة النادي مباشرة ولم يتم مصافحته اعتراضًا على مايحدث نظرا لعلمهم العلاقة الوطيدة بينه وبين طارق سعيد رئيس النادي والذي جعله يسانده في كافة القرارات.

من جانبه تبرأ محمد مصطفى من الترتيبات التي حدثت بشأن مقعد صلاح عبد الفتاح الخلفي وعدم وجود مقاعد لباقي أعضاء المجلس وتفويض محمد طارق من قبل والده رئيس النادي الذي يتواجد حاليا خارج القاهرة قائلا: «محمد طارق هو من وضع مقعد أمين الصندوق في المقاعد الخلفية وتجاهل زملائه في المجلس حتى يظهر منفردا أمام الحضور».

يذكر أن أيمن علي أمين صندوق نادي الترسانة السابق قد لعب دورا كبيرا مع مسؤلي الاتحاد الأفريقي في تطوير ملعب السلة بنادي الترسانة من خلال علاقاته بمسؤلي اللعبة كونه نجم سابق في الباسكت بول.