رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم حزين جدًا.. وفاة وإصابة 7 أشخاص فى حوادث بشعة بأسوان

النبأ

شهدت مراكز ومدن محافظة أسوان، اليوم السبت، 3 حوادث مرورية بشعة، نتج عنها مصرع وإصابة 6 أشخاص.

اليوم السبت.. وفاة وإصابة 7 أشخاص فى حوادث بشعة بأسوان

الحادثة الأولى، وقع حادث تصادم بين دراجة بخارية (موتوسيكل) وأخرى سيارة على طريق بلانة التابع لمركز نصر النوبة شمال المحافظة، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم بواسطة سيارتا إسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

أما الحادثة الثانية تجسدت فى مصرع طفل، صدمته سيارة بمنطقة عزبة العسكر جنوب مدينة أسوان، مما أدى لوفاته فى الحال، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة، بعد معاينة الأجهزة الأمنية وبناء على إذن من النيابة المختصة.

ووقعت الحادثة الثالثة على طريق (أبو سمبل) السياحى نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل، مما أدى لوقوع 3 مصابين بجروح وكسور خطيرة، وتم نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف مجهزة إلى أقرب مستشفى لتلقى كافة الخدمة العلاجية.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والتعامل فورى من رجال المرور بالانتقال إلى مسرح الحوادث سالفة الذكر، لفك الزحام، وتسهيل حركة المسافرين.

وعلى صعيد آخر، شب حريق هائل في دراجة بخارية «تروسيكل» بالقرب من محطة وقود ناحية كوبري الصدرية بمدينة أسوان، أمس الجمعة، مما آثار حالة من الرعب والخوف بين المواطنين. 

حريق فى تروسيكل بأسوان 

كان اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارا من النقيب مروان حسين، معاون أول مباحث قسم ثان، مفاده اشتعال نيران في دراجة بخارية «تروسيكل» ناحية كوبرى الصدرية بدائرة القسم.

بالانتقال والمعاينة، تبين أن النيران التهمت الجزء الأمامي من محرك المركبة أثناء تواجدها من محطة وقود، ولخطورة الموقف استخدم السائقين «الطفايات» الخاصة بهم وتمكنوا من إخماد النيران منعا لحدوث كارثة لا يحمد عقباها حال امتداد النيران. 

ودلت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق نتيجة تلامس شرارة «سيجارة» بمحرك المركبة المحترقة بعد خروجها من تعبئة بنزين داخل محطة الوقود، لكن الواقعة تمت السيطرة عليها دون إصابات أو خسائر بشرية.