رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص بطلق نارى فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

أصيب شخص يبلغ من العمر 57 عاما، بطلق ناري بالساق اليسرى في مشاجرة بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب بطلق ناري وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتبيِّن من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن مستشفى العسيرات المركز، استقبل المدعو (ناصر. م) - 57 عامًا - حاصل على ليسانس حقوق ويقيم دائرة مركز العسيرات مصابًا برش خرطوش بالساق اليسرى، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب، اتهم المدعو (طارق. ي) - 35 عامًا - عامل ويقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش، تم التحفظ عليه، واقتياد المتهم إلى ديوان المركز.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

انتحار شاب في منزله بطما

وفي موضوع آخر، شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج، أمس الجمعة قيام شاب بالانتحار عن طريق تناوله قرص حفظ الغلال بمنزله بإحدى القرى بدائرة المركز، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، والتي صرحت بدفن الجثة عقب ذلك.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن قيام الشاب بالانتحار بمنزله بإحدى القرى بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، عن طريق تناوله قرص حفظ الغلال المعروفة بالحبة القاتلة، وذلك بسبب خلافات أسرية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.