رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا للقاء دكرنس.. المجد السكندري يواجه طلائع الأسطول غدا

النبأ

اطمأن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره كرم جابر، على جاهزية لاعبيه سواء الفنية والبدنية من خلال التجربة الودية التي خاضها الفريق أمام منتخب الإسكندرية، والتي انتهت بفوز فريق المجد السكندري برباعية نظيفة في حضور إسلام الصياد رئيس النادي الذي أشاد بمستوى لاعبي الفريق من حيث الأداء الجماعي المنظم بصرف النظر عن نتيجة  اللقاء.

 استعدادا لـ دكرنس.. المجد السكندري يخوض ثاني تجاربه الودية غدا

ومن المقرر أن يخوض فريق المجد السكندري ثاني تجاربه الودية غدأ أمام فريق طلائع الأسطول على ملعب الأخير برأس التين.

يأتي ذلك في إطار استعدادات فريق المجد السكندري لمباراته القادمة أمام  فريق  دكرنس المقرر لها يوم 9 ـ 5 بعد عيد الفطر المبارك وذلك من الشهر المقبل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري على ملعب الأخير، على أن يخوض فريق المجد السكندري ثالث تجاربه الودية  أمام سيراميكا كليوباترا يوم 20 من الشهر الجاري. 

وحرص الجهاز الفني بقيادة كرم جابر، على منح الفرصة لمجموعتي الأساسين والبدلاء من خلال الدفع بتشكيلين مختلفين، خلال المباراة، لإكسابهم حساسية اللقاءات، بالإضافة إلى تجربة  بعض الخطط الفنية للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لها.

 واكتملت صفوف فريق المجد السكندري بعد أن أعلن الجهاز الطبي جاهزية الثلاثي محمد عيد، ومحمد عصام، وفراويلة بعد شفاهم تماما من الإصابات المختلفة للحاق بمباراة دكرنس المقبلة.

 يذكر أن المجد السكندري في المركز السادس برصيد 39 نقطة.