رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسل راجعين يا هوى في هذا الموعد

خالد النبوي ينتهي
خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسل راجعين يا هوى

ينتهي الممثل خالد النبوي من تصوير مسلسل راجعين يا هوى، الأسبوع المقبل، ليكون بذلك أتم صناع العمل 3 أشهر تصوير متواصل.
متى ينتهي خالد النبوي من تصوير راجعين يا هوى؟


وبحسب مصادر مقربة من صناع العمل، يتم الآن تصوير المشاهد النهائية من المسلسل، داخل قصر عائلة أبو الهنا.

وأكدت المصادر أن المخرج محمد سلامة يعمل على مونتاج الحلقات أولًا بأول؛ لضمان عرض الحلقات في موعدها على القنوات العارضة المسلسل.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل راجعين يا هوى، اكتشاف «ماجي» نور اللبنانية، أن حبيبها لم يتركها وأن والدها هو السبب وراء اختفائه، بتحريض من والدتها ما يصيبها بصدمة شديدة.

تتوالى الأحداث ويظهر حبيب «ماجي» مرة أخرى في حياتها بعد اختفائه، وتكتشف الكثير من الحقائق الصادمة، في الوقت التي كانت فيه على مشارف الدخول في علاقة عاطفية جديدة مع «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، لا سيما وأن العلاقة يسيطر عليها التوتر، الأمر الذي يزيد العلاقة تعقيدًا ويجعلها تعيش في صراع داخلي.

وتنتهي أحداث الحلقة 12 من مسلسل راجعين يا هوى  بمساعدة «بليغ أبو الهنا» لـ«ماجي» في التمثيل أمام حبيبها السابق وأقاربها بأنهما مخطوبين.

قصة وفريق عمل مسلسل راجعين يا هوى

وتدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد.

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم، على رأسهم، خالد النبوي، ووفاء عامر، ونور، وأنوشكا، وهنا شيحة، ونور خالد النبوي، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.