رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هنا شيحة تهدد خالد النبوي بإلقاءه في النيل في راجعين يا هوى

هنا شيحة تهدد بليغ
هنا شيحة تهدد بليغ أبو الهنا بإلقاءه في النيل

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل راجعين يا هوى، أحداثًا أكثر إثارة، بعد محاولات أسرتي يسرية وأنوشكا ضم «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي إلى كلًا منهما، في أحداث الحلقة الثالثة.

عائلة يسرية تحاول ضم بليغ أبو الهنا إليها

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل راجعين يا هوى، بطلب عائلة «يسرية» من «بليغ أبو الهنا» الانضمام إليهم ضد عائلة «أنوشكا»، وطلبوا منه أن يعمل معهم في الشركة التي يمتلكها «مدحت»؛ في محاولة منهم لتنازله عن حقه في الميراث.

هنا شيحة تهدد بليغ أبو الهنا بإلقاءه في النيل

وتظهر «ماجي» نور اللبنانية، في مشهد انتظار «بليغ أبو الهنا»، لحضور حفل خطبتهما، إلا أن هنا شيحة تلتقي به ويركب معها السيارة، وهو في حالة توتر، ويذهبها إلى كورنيش النيل، ويتبادلا أطراف الحديث، ويتلقى «بليغ أبو الهنا» مكالمة هاتفية من «ماجي» نور اللبنانية، والتي تثير غضب هنا شيحة بعد سماعها؛ والتي تقرر إلقاء «بليغ أبو الهنا» في النيل في حال أتم الخطبة، فيضطر عدم الذهاب إلى حفل الخطبة بالفعل.

تتوالى الأحداث وتقرر هنا شيحة الذهاب إلى «ماجي» نور اللبنانية وتحذرها منه، وتخبرها أن «بليغ أبو الهنا» وعدها بالزواج من قبل وهرب، وتسبب لها في مشاكل كبيرة، ولكن «ماجي» تؤكد لها أنها لا تربطها ببليغ أي علاقة عاطفية.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة الثالثة من المسلسل لقاء سلمى أبوضيف بابن عمها «طارق» نور خالد النبوي، الذي كان متواجد في منزل عمه بليغ أبو الهنا ليعزمه على الغداء في منزلهما، تنفيذًا لخطة يسرية وأنوشكا، بسبب الصراع على الميراث.

مشاجرة بسبب بليغ أبو الهنا

وتوالت الأحداث ليفاجئ «تميم عبده» ابنته «ماجي» نور اللبنانية، أن يقيم حفلة خطبتها على بليغ أبو الهنا،والتي ورطته بها للهروب من زواج الصالونات، وذلك لحفظ ماء وجهه أمام عائلته، وحتى يتعرف عمها وعمتها على العريس.

تتوتر الأمور بين يسرية وأنوشكا وتنسب بينهما مشادة بسبب تصميم كلًا منهما على عزيمة بليغ أبو الهنا على الغداء.

وفي الوقت ذاته يقع «بليغ أبو الهنا» في مأزق بعد أن تطلب منه «ماجي» الموافقة على حضور حفل الخطبة التي قرر والدها إقامتها، وتعرض عليه أنها ستعالجه هو وأصدقائه لمدة سنة كاملة في حالة وافق على خطبتها بشكل رسمي أمام عائلتها.

أبطال وطاقم عمل مسلسل راجعين يا هوى

ويشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوى مجموعة من النجوم على رأسهم، خالد النبوي ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.