رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف نجا خالد النبوي من محاولة اغتياله في راجعين يا هوى؟

محاولة اغتيال خالد
محاولة اغتيال خالد النبوي في راجعين يا هوى

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل راجعين يا هوى، محاولة اغتيال «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، بعدما اقتحم شخصان ملثمان منزله، وانهالوا عليه بالضرب محاولين قتله، إلا أن جارته، تنقذه.

نور النبوي يعاني من فراغ عاطفي

وكشفت الحلقة أيضًا عن أن «طارق» نور النبوي، يعاني من الفراغ العاطفي، بعدما يذهب إلى عمه «بليغ أبو الهنا» ويشكو له، من حالة الفراغ العاطفي التي يعاني منها، ويستعجب «بليغ أبو الهنا» من طريقة كلام «طارق» الغريبة، ولكن يقدم له نصيحة ويقول له: "اتعلم من عمك".


تتوالى أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل راجعين يا هوى، وتكتشف «يسرية» وفاء عامر، زواج ابنها من صديقة زوجته، فتواجهه وتطلب منه أن يطلقها، ويذهب إلى منزل والد زوجته ويعتذر لها ويعيدها إلى القصر.

محاولة اغتيال بليغ أبو الهنا

بينما يتلقى «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، اتصالًا من امرأة مجهولة تخبره أنها تعلم مكان سائق السيارة التي صدمت أخيه وتوفى بسببها، وتطلب منه أن يقابلها؛ لتساعده في الوصول إليه، وبعد انتهاءه من المكالمة يقتحم الملثمين منزله ويحاولون قتله.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة الثالثة من المسلسل لقاء سلمى أبوضيف بابن عمها «طارق» نور خالد النبوي، الذي كان متواجد في منزل عمه بليغ أبو الهنا ليعزمه على الغداء في منزلهما، تنفيذًا لخطة يسرية وأنوشكا، بسبب الصراع على الميراث.

مشاجرة بسبب بليغ أبو الهنا

وتوالت الأحداث ليفاجئ «تميم عبده» ابنته «ماجي» نور اللبنانية، أن يقيم حفلة خطبتها على بليغ أبو الهنا،والتي ورطته بها للهروب من زواج الصالونات، وذلك لحفظ ماء وجهه أمام عائلته، وحتى يتعرف عمها وعمتها على العريس.

تتوتر الأمور بين يسرية وأنوشكا وتنسب بينهما مشادة بسبب تصميم كلًا منهما على عزيمة بليغ أبو الهنا على الغداء.

وفي الوقت ذاته يقع «بليغ أبو الهنا» في مأزق بعد أن تطلب منه «ماجي» الموافقة على حضور حفل الخطبة التي قرر والدها إقامتها، وتعرض عليه أنها ستعالجه هو وأصدقائه لمدة سنة كاملة في حالة وافق على خطبتها بشكل رسمي أمام عائلتها.

أبطال وطاقم عمل مسلسل راجعين يا هوى

ويشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوى مجموعة من النجوم على رأسهم، خالد النبوي ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.