رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاولت التخلص منه

جريمة الدقهلية.. تفاصيل إشعال سيدة النيران في زوجها والمنزل بالمنصورة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

شهدت محافظة الدقهلية، جريمة بشعة لسيدة حاولت التخلص من زوجها بإشعال النيران في المنزل عن طريق أنبوبة غاز صغيرة بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة، وأصيب الزوج بحروق من الدرجة الأولي والثانية.

خلافات زوجية تتسبب في إشعال النيران بالمنزل بالدقهلية

بدأت الواقعة بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته "نادية.م.ج" في قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بسبب خلافات زوجية، مما دفع الزوجة لإلقاء أنبوبة غاز صغيرة لإشعال النار، مما أدي إلى اشتعال النار فى المنزل والزوج الذي حاول الإستغاثة دون جدوي، ووصلت نسبة الحروق بجسد الزوج إلى 65%، كما طال الحريق الزوجة مما أدي إلى إصابتها بحروف تمثل 20%، وتم نقلها إلى المستشفي وتم وضعها تحت الحراسة.

تلقي مدير مباحث مديرية الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ من مستشفي المنصورة الدولي، بوصول "عادل. ع.ال" مصابا بحروق من الدرجة الأولي والثانية بنسبة 65% من الجسد.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة الزوج بحروق من متفرقة في الجسد وإصابة الزوجة بحروق طفيفة، على الفور تم نقلهم بسيارات الإسعاف للمستشفي المركزي بالمنصورة ووضع الوجة تحت الحراسة المشددة بعد إعتراف الزوج عليها بإشعال النيران في المنزل وفيه لمحاولة التخلص منه بعد مشاجرة نشبت بينهما.

النيابة تأمر بحراسة مشددة على الزوجة بالمستشفي لحين الإنتهاء من علاجها بالدقهلية 

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة التى أمرت بالتحفظ على الزوجة، لحين الانتهاء من علاجها ثم عرضها على النيابة العامة مرة أخري لإستكمال التحقيقات معها.

كما أعترف الزوج المجني عليه على زوجته بقيامها بإضرام النيران في المنزل وفيه بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، مما أصيب بإصابات بالغة من الحروق في جسده من الدرجة الأولى والثانية.