رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالب بثانوي زراعي

تفاصيل مجهولة بالسنبلاوين.. العثور على جثة طالب الدقهلية بترعة البوهية

إستخراج جثة من الترعة
إستخراج جثة من الترعة

حالة من الرعب سيطرت على أهالي قرية طوخ الاقلام التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد عثورهم على جثة شاب تطفوا أعلى مياة ترعة البوهية.

بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين بالدقهلية بالعثور على جثة غارقة

فور العثور على الجثة قام الأهالي بإبلاغ مأمور مركز السنبلاوين بالدقهلية، يفيد عثورهم على جثة غارقة داخل مياه ترعة البوهية وتطفوا فوق سطح المياه فى اتجاه مدينة السنبلاوين.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز السنبلاوين بالدقهلية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة شاب بالمياه، وتم استخراج الجثمان، ونقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، وبالفحص تم التعرف على الشاب وتبين أنه يدعي زياد 18 عام، طالب بالصف الثالث الثانوى الزراعى، ومقيم بقرية طوخ الاقلام بالدقهلية، وتبين إنه متغيب منذ ثلاثة أيام، وتعرف الأهالى على الشاب وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، التي أمرت بتشريح الجثمان لمعرفة أسباب الوفاة، كما تم سماع أقول أسرة الشاب المتوفي وأفادوا بأن نجلهم تغيب منذ 3 أيام على غير العادة وهاتفة كان مغلق وقاموا بتحرير محضر بمركز الشرطة.

واسجوبت النيابة العامة أسرة الشاب المتوفي محاولين الكشف عن وجود خلافات بين المجني عليه وأي شخص في دائرة العائلة أو الأصدقاء. وأفادت الأسرة عدم وجود خلافات بين المجني عليه وأي شخص، وكشفوا للنيابة العامة عن أسماء أصدقاؤه المقربين.

وأمرت النيابة العامة فريق المباحث بالكشف أسباب تواجد المتوفي فى هذا المكان، والتأكد عن إذ كان هناك شبهة جنائية فى الحادث أم لا.

ويقوم فريق المباحث بإجراء التحريات الكاملة حول وجود الشاب بهذه المنطقة وأشارت التحريات الأولية لوجود شبهة جنائية وراء مصر الشاب.

ويقوم رجال المباحث باستدعاء أصدقاء الشاب المقربين واستجوابهم لمحاولة المشف عن وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه واى شخص أم لا.