رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب مساعد

ميدو ضمن جهاز منتخب مصر مع إيهاب جلال

إيهاب جلال مدير فني
إيهاب جلال مدير فني لمنتخب مصر رسميا

كشف الإعلامي  أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن هناك قرار داخل إتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، أن يتواجد أحمد حسام ميدو مدافع الزمالك السابق و المدرب الحالى لفريق بيراميدز مع إيهاب جلال ، ضمن جهاز منتخب مصر مع إيهاب جلال، على إن يتم إستمرار محمد شوقي وعصام الحضري  .

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،  قرر في جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة  جمال علام، تعيين  ايهاب جلال،  مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر المجلس في ذات الجلسة  توجيه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.

 

 

 

شوبير يكشف موعد رحيل إيهاب جلال عن بيراميدز وتعيين ميدو 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير،  نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج موعد رحيل إيهاب جلال،  عن تدريب بيراميدز بعدما تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

ونشر شوبير لى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": 

« ‏إيهاب جلال،  سيستمر المباراتان القادمتان مع بيراميدز قبل تولي مسئولية تدريب المنتخب الوطني محمد شوقى وعصام الحضرى غالبا مستمرين في الجهاز الفني لمنتخب مصر ومعهم أحمد حسام ميدو،  مساعد إيهاب  في بيراميدز هذه هي الصوره حتي الآن». 

كان قد قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،  في جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة  جمال علام، تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر المجلس في ذات الجلسة  توجيه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.

 

 

 

تأكيدا للريمونتادا.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر وميدو يوجه رسالة خاصة له

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي تولي إيهاب جلال المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش والذي رحل عن تدريب الفراعنة عقب الخسارة من السنغال في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كان أحمد حسام ميدو  ، أكد عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أن إيهاب جلال سيكون المدير الفني لمنتخب مصر الوطني حال استقرار اتحاد الكرة على تعيين مدير فني وطني خلفا لكيروش.

في سياق متصل، وجه ميدو رسالة خاصة لإيهاب جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب: "كل التوفيق للكابتن إيهاب جلال في مهمته الجديدة.. كلنا في ظهرك"

 

محمد شبانة:  المدرب الوطني يهزم الأجنبي 5 – 4  في استفتاء اتحاد الكرة المبدئي 


كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس انقسام مجلس إدارة اتحاد الكرة على هوية المدير الفني لاتحاد الكرة الذي سيخلف البرتغالي كارلوس كيروش، الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع الجبلاية مؤخرًا.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC:" مالت أغلبية اصوات أعضاء اتحاد الكرة المصري، للمدرب الوطني على حساب المدرب الأجنبي، حيث شارك رئيس ونائب مجلس إدارة اتحاد الكرة و6 أعضاء في الاستفتاء، فيما حرص محمد أبو الوفا على التواصل مع دينا الرفاعي الموجودة بالأردن لمعرفة رأيها في المفاضلة بين المدرب الوطني والأجنبي لخلافة كيروش في المنتخب".
وأضاف شبانة،" الإتجاه المؤيد لفكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لتدريب المنتخب، ضم كلا من، خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد وحازم إمام وعامر حسين ومحمد بركات أعضاء المجلس".
وأتم تصريحاته،:" قيما أيدت الجبهة الأخرى، فكرة التعاقد مع المدرب الوطني، ويقودها جمال علام رئيس الجبلاية واللواء حلمي مشهور وإيهاب الكومي ومحمد أبو الوفاء ودينا الرفاعي أعضاء المجلس".