رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب المنتخب.. إيهاب جلال يتقدم فى التصويت على حسام حسن. وحازم يحسمها

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

يعقد اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا اليوم  الثلاثاء بمقر الاتحاد بالجزيرة  ويعقب الاجتماع مؤتمرا صحفيا بحضور السادة الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية وهناك احتمالية بأن يتم الإعلان عن مدرب منتخب مصر الذى سيخلف كارلوس كيروش فى منصبه بعدما تم إنهاء التعاقد بالتراضى بين الطرفين خلال الأيام الماضية وبدأت رحلة البحث عن مدرب جديد لمنتخب مصر وتقول الكواليس ان هناك خلاف داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بين تيارين أحدهما يميل لمدرب أجنبى ويقود هذا التيار حازم أمام ويميل معه محمد بركات أعضاء مجلس الاتحاد وهو ما كشف عنه بوضوح حيث أكد حازم_إمام  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه يفضل المدرب الأجنبي لقيادة منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.


وأضاف "أرى أن المدير الفني القادم يجب أن يكون صغيرًا في السن وطموح ويلعب كرة هجومية تشبهنا، ولديه سيرة ذاتية جيدة، وخطة لتطوير المنتخب خلال الإرتباطات القادمة. 

ورشح حازم أمام بعض الأسماء منها تيرى هنرى نجم منتخب فرنسا والارسنال السابق الذى يرى فيه فرصة لنجم كبير وشاب يمكن أن يصنع جيل جديد للكرة المصريةوهناك اسماء مرشحة أيضا منها بوميل مدرب كوت ديقوار السابق وأسماء أخرى ويتحمس حازم بقوة لفكرة المدرب الأجنبي. 

اما التيار الاخر فيقوده جمال علام ويضم أغلبية أعضاء المجلس ومنهم إيهاب الكومى ومحمد ابوالوفا وخالد الدرندلى وعامر حسين وآخرون فى المجلس. 

هذاالتيار يميل لاسماء مثل إيهاب جلال وحسام حسن وعلى ماهر ولكن اخر تصويت داخل المجلس كشف أغلبية لايهاب جلال بينما يميل جمال علام رئيس اتحاد الكرة لحسام حسن ويمكن ان يحسم اجتماع اليوم التصويت بين إيهاب جلال وحسام حسن حيث انهم وحتى هذه اللحظة إيهاب متقدم فى التصويت بينما حسام متأخر لكن لو حكمت الأمور وتم الاستقرار على مدرب مصرى فمن المتوقع ان يصوت حازم وبركات لحسام حسن ومن ثم يمكن أن يتم حسم الأمر لصالحه خاصة أن الاتجاه للمدرب المصرى قد يكون سببه توفير تكلفة مالية كبيرة بالدولار للمدرب الاجنبى كما أن ارتباطات المنتخب حاليا يمكن أن يقودها حسام حسن أو إيهاب جلال. 

تصويت المجلس على مدرب المنتخب  يحتاج إلى مناقشات كثيرة ومن ثم يمكن أن يتم تأجيل الأمر لوقت لاحق للاعلان عن اسم المدرب الجديد للمنتخب.