رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد طول انتظار

محافظ المنيا يعتمد تثبيت 6876 موظفا من الملحقين بـ التربية والتعليم

النبأ

وافق اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، على تثبيت 6876 موظفا بصفة شخصية بمختلف المستويات والمجموعات النوعية بالفصل المستقل للصناديق والحسابات الخاصة والملحقين للعمل بمديرية التربية والتعليم وذلك اعتبارا من 1/4/2022 من تاريخ اعتماد محضر لجنة الموارد البشرية بالمحافظة.

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على التزام مديرية التربية والتعليم بالمنيا بتطبيق كافة القواعد الوظيفية خاصة ما يتعلق بأحكام تقويم الأداء والسلوك الوظيفي وكافة القواعد القانونية ذات الصلة، مؤكدا على سعي المحافظة الدائم إلى تحقيق الاستقرار الوظيفي لجميع العمالة، مما يساهم في تحقيق التنمية في كافة قطاعات المحافظة مديرية التربية والتعليم.

توزيع العاملين المثبتين على مراكز محافظة المنيا

أوضح خالد حسن، مدير عام إدارة الموارد البشرية بالمحافظة، أن عدد العاملين الذين تم تثبيتهم موزعين على مراكز محافظة المنيا، منهم 1428 بإدارة المنيا التعليمية، 1381 بإدارتى سمالوط وأبوقرقاص التعليميتين، 1499 بإدارتى ديرمواس وبنى مزار التعليميتين، 1079 بإدارتى ملوي ومغاغة التعليميتين وديوان المديرية، و1489 بإدارتى مطاى والعدوة التعليميتين تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

محافظ المنيا يعتمد المخططات التفصيلية لمدينتي سمالوط ومطاي

وعلى صعيد آخر، اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المخططات التفصيلية لمدينتي سمالوط ومطاي، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد نجيب استشاري تخطيط عمراني، والمهندسة أسماء صلاح مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة ومنع البناء على أملاك الدولة.

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن الاعتماد يأتي ضمن خطة الدولة لتحديد مناطق الامتدادات العمرانية الجديدة والتحكم في النمو العشوائي للمباني، وتحسين البيئة العمرانية، وتنفيذ اشتراطات البناء ومنع التعدي على أملاك الدولة وتسهيلا لاستصدار تراخيص البناء في ضوء القوانين واللوائح.

وشدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على أهمية الإسراع في إنهاء كافة المخططات لمدينة ديرمواس وكذلك القرى، وضرورة الالتزام بالقانون وتنفيذه لتكون جميع الرخص مطابقة لخطوط التنظيم الرسمية للمحافظة.

من جانبها، أوضحت المهندسة أسماء صلاح، مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، أنه تم الانتهاء من اعتماد المخطط الاستراتيجى لجميع مدن المحافظة، بالإضافة للانتهاء من المخطط التفصيلي لـ 8 مدن وجاري الانتهاء من المخططات التفصيلية لمدينة ديرمواس ومنع البناء على أملاك الدولة.