رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على طفل رضيع داخل كرتونة في المحلة الكبرى بالغربية

العثور على طفل رضيع
العثور على طفل رضيع داخل كرتونة في المحلة الكبرى

عثرأهالي منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية على طفل رضيع ملفوفا بقطعة من القماش داخل كرتونة وسط صراخ وبكاء مستمر وتم الدفع بسيارة إسعاف لايداعه داخل الحضانة بمستشفى المحلة العام، وحُرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق.

العثور على طفل رضيع داخل كرتونة في المحلة

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول واقعة العثور علي طفل رضيع مجهول الهوية داخل كرتونه بمنطقة الجمهورية بدائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلي موقع الواقعة.

وخصصت سيارة إسعاف لنقل الطفل الرضيع إلي قسم الحضانات بمستشفي المحلة العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.  

مصرع طالب 

ومن ناحية شهد الطريق الزراعي بكفرالزيات في الغربية اليوم، مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادى إثر اصطدام وقع بين سيارة ودراجة نارية كان يقودها، حيث انفجر خزان الوقود بالدراجة النارية إثر الحادث مما أدى لمصرعه وإصابة صديقه ونقله للمستشفى للعلاج.
تلقى اللواء هاني عويس  مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز كفرالزيات بورود بلاغ بوقوع تصادم بطريق شوني أبوالعز أمام قرية ادشاي، نتج عنه مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادى وإصابة زميله.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلي موقع الحادث وتبين مصرع صابر البنا ١٥ سنة وإصابة زميله م ع ١٥ سنة تلميذ بالصف الثالث الإعدادى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام والمصاب إلي المستشفى لتلقي العلاج.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

جثة سيدة مجهولة

تكثف الأجهزة الأمنيه بمديرية أمن الغربية جهودها لكشف غموض واقعة عثور أهالي قرية الرجدية بمركزطنطا علي جثة سيدة مجهولة الهوية في  حالة تعفن ملقاه  في الترعة وتم تخصيص سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا من أهالي قرية الرجدية بدائرة مركز طنطا بالعثور على جثة ‏طافية في مياه الترعة.
وكشف  شهود العيان عن أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من العمر وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة السيدة وجرى نقلها إلى المشرحة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنه.