رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أكرم حسني يحصل على مكافأة مالية من عمرو عبدالجليل

أكرم حسني يحصل على
أكرم حسني يحصل على مكافأة مالية من عمرو عبدالجليل

شهدت الحلقة 8 من مسلسل مكتوب عليا أحداثًا مثيرة، ومغامرات جمعت بين الكوميديا والغموض عاشها «جلجل» أكرم حسني.

وتستعرض «النبأ الوطني»، ملخص أحداث الحلقة 8 من مسلسل مكتوب عليا.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل مكتوب عليا

وبدأت أحداث الحلقة بشراء «جلجل» أكرم حسني، «الشرشوبة اللهلوبة» هدية لوالدته، في حين كانت «سلمى» هنادي مهنا، في زيارة لمنزلهم، وتعرفت على أسرته.

يكتشف «جلجل» أن جملة «أختك خرباها» التي وجدها مدونة على يده، تعود على ضلفة الدولاب.

وتتوالى الأحداث وتشهد علاقة «سلمى» و«جلجل» تطورًا كبيرًا، ويتبادلان الإعجاب، وأوصلها إلى منزلها بعد أن تحسنت العلاقة بينهما، لا سيما وأنها اكتشفت أن «جلجل» دمه خفيف بشكل كبير.

بدوي يكافئ جلجل بمبلغ مالي

يعود «جلجل» إلى منزله ليجد «بدوي» عمرو عبد الجليل ينتظره، ويسعى للتقرب منه بعدما اكتشف أنه لديه فراسة كبيرة في معرفة الأمور قبل حديثها، ويهديه شيك بمبلغ 2800 جنيه.

تتوالى الأحداث ويستيقظ «جلجل» في اليوم التالي، فيجد مكتوبًا على يده كلمات جديدة من إحدى أغاني المهرجانات، فيحاول تفسيرها، ثم يجد أسرته تفطر، ويجلس منفردًا في محاولة لحل لغز الكلمات الجديدة.

يصطحبه صديقه «سيد» محمود السيسي إلى مستشفى، ليقوم بتشغيل الأغنية لمحاولة تفسيرها، وفوجئ بغضب من أسر المرضى في المستشفى واعتدوا عليه، وفي نفس التوقيت يقرر «بدوي»، أن يستعين بـ«جلجل» في كل أعماله، ولكنه يقرر أن يضعه أولًا في اختبار.

قصة وطاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.