رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنفيذا لتوجيهات المحافظ..

3 معارض أهلا رمضان و5 منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بسوهاج

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان ومنافذ لبيع اللحوم بسوهاج

تابعت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج سير العمل بعدد 3 معارض أهلا رمضان، بالإضافة إلى 5 منافذ لبيع اللحوم البلدي والسوداني بأسعار مخفضة.

إقامة معارض أهلا رمضان

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن إقامة معارض أهلا رمضان وتوفير السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا أنه تم إقامة 3 معارض أهلا رمضان أمام بنك القاهرة بجوار المركز الطبي، وأمام مدرسة النصر، ومعرض بمنطقة الشيخ نصير، بالتعاون مع الغرفة التجارية، والمجتمع المدني، تحت إشراف ورقابة مديرية التموين بسوهاج، وسط إقبال كثيف من المواطنين.

وأضافت رئيس مركز ومدينة طهطا إلى أن معارض أهلا رمضان توفر كافة السلع الغذائية، مشيرة إلى فتح 4 منافذ لبيع اللحوم البلدية بسعر 130 جنيه للكيلو، ومنفذ لحوم سودانى بسعر 90 جنيه للكيلو، بإجمالي 5 منافذ بمدينة طهطا، وذلك للحد من ارتفاع الأسعار.

زيارة للمجمع الصناعي بغرب جرجا

وفي سياق آخر، في إطار التعاون بين محافظة سوهاج وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة، وجامعة سوهاج في مجال ريادة الأعمال، قام فريق التميز الطلابي بإدارة الجودة، وطلاب "من أجل مصر" بكلية التجارة بزيارة إلى المجمع الصناعي بالمنطقة الصناعية بغرب جرجا.

وشارك في الزيارة كلا من: الدكتور محمد الصغير المشرف على كلية التجارة، والدكتور محمد حسن مهدي وكيل كلية التجارة لشئون البيئة والمجتمع، والدكتور مروان جابر مدير إدارة الجودة بالكلية، وأسامة عبد الرحمن نائب مدير بفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج، وأحمد رشدي ممثل هيئة التنمية الصناعية بسوهاج.

من جانبه، قال نادر عبد الظاهر مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج، أنه تم إعداد خطة زيارات للمجمع الصناعي غرب جرجا، ورؤية مشروعات الشباب، وكذلك زيارة مقر فرع الجهاز بسوهاج؛ للتعرف على الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى الدورات التدريبية في مجال ريادة الأعمال، والتي تتم بالتنسيق والتعاون الدائم، في إطار بروتوكول التعاون بين الجهاز وجامعة سوهاج في مجال ريادة الأعمال.