رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد واقعة الميدالية

مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك إلى جلسة عاجلة لمناقشة أزمة هدهود

هدهود اثناء تسليم
هدهود اثناء تسليم الميداليات

أعلن المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك،  قراره بشأن ما حدث من الدكتور مصطفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك  ، خلال مراسم تتويج سبورتنج بلقب كأس مصر لكرة اليد بعدما قام بالحصول على ميدالية ووضعها في جيبه الخاص حيث كان يقوم بتسليم لاعبي البنك الأهلي، ميداليات المركز الثالث.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "دعا المستشار مرتضي منصور،  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرًا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود،  أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب إنتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد"

وكان الزمالك خسر من سبورتنج أمس ليفشل الفريق في حصد لقب كأس مصر لكرة اليد بعدما توج بالدوري على حساب الأهلي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين.

 

 

 


التسوية والتحكيم يقرر بطلان ترشح جمال عبد الحميد لانتخابات الزمالك
 

 

أصدر مركز التسوية والتحكيم قرارًا  ببطلان ترشح جمال عبد الحميد على انتخابات نادي الزمالك بسبب الدعوى المقامة من مصطفى عبد الخالق عضو الجمعية العمومية بالزمالك.
وأكد الدكتور كمال شعيب محامي الدكتور مصطفى عبد الخالق أن من آثار الحكم هو استبعاد جمال عبد الحميد من انتخابات الزمالك بشكل نهائي.
وسبق وتقدم عبد الخالق بدعوى ضد ترشح جمال عبد الحميد لانتخابات الزمالك الأخيرة.

 

 

مرتضى منصور يفتتح الدورة الرمضانية بحضور نجوم الزمالك والأهلي 

 

وكان  المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، افتتح  الدورة الرمضانية التي تقام على ملاعب الكرة الخماسية بالقلعة البيضاء.

يشرف على الدورة أحمد دعبس عضو مجلس إدارة النادي، حيث تجمع مباراة الافتتاح بين قدامى ناديي الزمالك والأهلي.

وتواجد خالد لطيف امين الصندوق، وجمال عبد الحميد وأحمد مرتضى منصور  وعلاء مقلد ومحمود طه  وبسنت جوهر  أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في افتتاح الدورة، وسط أجواء رائعة في الشهر  الكريم.

كما حضر أيضا طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق، وحمادة عبد اللطيف نجم نادي الزمالك الأسبق ومصطفى يونس نجم نادي الأهلي السابق.

فيما تواجد أيضا لفيف من الفنانين والإعلاميين الذين يشاركوا بالبطولة وهم: "سامح يسري، حجاج كامل، علاء معروف، سمسم شهاب، رامي وحيد، احمد ماجد، صبحي خليل، مصطفى حلمي، والإعلاميين محسن داود، حسام فتحي".

بجانب الحكام الدوليين ياسر عبد الرؤوف، وإبراهيم نور الدين.

وقام المستشار مرتضى منصور بضربة البداية للدورة الرمضانية.

ويشارك في الدورة الرمضانية 24 فريقا تم تقسيمهم إلى مراحل فوق الـ20 عاما وتحت الـ20 عاما، وتقام الدورة تحت رعاية شركة أمان سبورت.

وتقرر أن تكون جوائز الدورة الرمضانية مشتريات بقيمة 16 ألف جنيه للفريق صاحب المركز الأول فوق الـ20 عاما، و8 آلاف جنيه لصاحب المركز الأول تحت 20 عاما.