رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثنائي زمالكاوى مع إيدر الكرة المصرية

سر ظهور محمد منير وهنيدي مع طارق يحيى

طارق يحيى بين منير
طارق يحيى بين منير وهنيدي

قلب الإعلامي  طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، الملقب بإيدر الكرة المصرية موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعد نشر صورة  مع المطرب  محمد منير والفنان محمد هنيدي.

سر ظهور منير وهنيدي مع طارق يحيى

ظهر طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، بشكل مفاجئ مع المطرب الزملكاوي محمد منير وكذلك الفنان محمد هنيدي، في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب عليها: “حبايبي الزملكاوية شرفتونا”.
وظهر منير بوزن زائد ووجه يبدو عليه الإرهاق  الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل للاطمئنان على حالة المطرب الزملكاوي.
ولم يكشف طارق يحيى، عن تفاصيل هذا اللقاء، ولكن قد يكون إنتاج على المستوى الإذاعي مشترك بين الثلاثي بين محمد منير وهنيدي مع طارق يحيى  وسوف يتم الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن طارق يحيى، يقدم حاليا برنامجا عبر قناة الزمالك رفقة خالد الغندور.

ماجد سامي يوجه اتهاما خطيرا لـ جالاتا سراي التركي


كشف المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، تعجبه، تقاعس نادي جالاتا  سراي التركي عن سداد حقوق رعاية مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التركي.

وكان مصطفى محمد، انتقل إلى صفوف جالاتا  سراي، في يناير 2021، قادمًا من نادي الزمالك، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة بنية البيع، وقام النادي التركي بتفعيل بند شراء اللاعب من الزمالك في ديسمبر الماضي.

وأكدت تقارير صحفية تركية، خلال الساعات الماضية، أن نادي جالاتا سراي،  لديه نية في بيع مصطفى محمد، لكنه يشترط الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو، للأندية التي ترغب في شرائه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكتب ماجد سامي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جالطة سراي يطلب 10 ملايين يورو لبيع مصطفى محمد..مع ذلك يتقاعس عن سداد 12 ألف يورو حقوق رعاية وادي دجلة عن نفس اللاعب".

"أوسا" حارس الاتحاد السكندري: لنا ركلة جزاء واضحة أمام الأهلي

تحدث محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، عن أحقية فريقه في الحصول على ركلة جزاء في مباراته أمام الأهلي، التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري.

وقال عبد المنصف، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "النجوم في رمضان" المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم: "من الملعب الرؤية لم تكن واضحة بالنسبة ليّ ولكن عندما رأيت اللعبة بعد انتهاء المباراة، تأكدت أنها ركلة جزاء صحيحة 100 %".

وأضاف: "كان لا بد من المتواجد في تقنية الفيديو أن يستدعي حكم المباراة لمراجعة اللعبة، ويتأكد منها خاصة أنها التحام قوي جدًا داخل الـ18 وتهور واندفاع بدني، كان على الأقل لا بد أن ينظر لها في تقنية الفيديو".

تابع: "لا نطلب سوى حقنا، هناك ضربات جزاء كانت أسهل من هذه اللعبة، وحسبت لفرق أخرى، ولذلك اعترضنا على الحكم".

اختتم: "الأخطاء تكون غير متعمدة ووارد أن يكون هناك مباريات لا يكون فيها توفيق في قرارات معينة".