رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل خلف شركات البترول في شبرا الخيمة.. اعرف التفاصيل

حريق هائل خلف شركات
حريق هائل خلف شركات البترول في شبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق المعنية في شبرا الخيمة بالقليوبية بندب المعمل الجنائي لفحص حريق نشب بمخزن كرتون بشارع الرشاح خلف شركات البترول بحى شرق شبرا الخيمة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وإعداد تقرير حول ملابسات الحريق وأسبابه وطلب تحريات المباحث. 

بداية الواقعة

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير  أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد باندلاع حريق داخل مخزن كرتون بشارع الرشاح خلف شركات البترول باسم «ياسر، م، أ» والتهمت النيران المخزن دون خسائر في الأرواح وجارى حصر الخسائر.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وجرى إخماده ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على الممتلكات والأرواح.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الحريق وظروفه وملابساته، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق وبيان أسبابه وملابساته وفحص تراخيص المكان. 

من جانبه قال محمد علي، نائب رئيس حي شرق شبرا الخيمة، إن الحريق شب في مخزن كرتون بشارع الرشاح بالحي وأنه لم يسفر عن أي خسائر بشرية أو إصابات وجارى رفع آثار الحريق واستدعاء صاحب المخزن لسؤاله فيما تشكلت لجنة من أجهزة الحي لفحص الحريق وبيان أسبابه وفحص تراخيص المكان من عدمه وتوافر وسائل الحماية والأمن الصناعي من عدمه.

إصابة عاملين في حريق كفر شكر

من ناحية أخرى، أصيب عاملان باختناق إثر حريق شب فى عنبر دواجن مكون من طابق واحد بكفر شكر فى القليوبية وجرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له وجرى نقل المصابين لمستشفى كفر شكر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بنشوب حريق بعنبر دواجن بقرية أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

وجرى انتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتم الدفع بسيارتى إطفاء لإخماد الحريق، وتبين نشوب الحريق بعنبر دواجن من طابق واحد، وأسفر الحريق عن اختناق عاملين، وجرى نقلهم لمستشفى كفر شكر المركزى، وجارٍ عمليات الإطفاء وتولت النيابة التحقيق.