رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلقها زوجها فتخلصت من طفلتيها

قتلت توأمها بالشرقية.. تفاصيل مصرع طفلين على يد والدتهم بالحسينية

سيدة مسجونة
سيدة مسجونة

حالة من الحزن سيطرت على محافظة الشرقية، بعد مقتل طفلتين على يد والدتهما التي تجردت من جميع مشاعر الأمومة.

عاقبت زوجها بقتل أطفالها بعد رفضه تسجيلهم باسمه بالشرقية

تجردت الأم من مشاعر الأمومة بمحافظة الشرقية، واقدمت على التخلص من طفلتيها بعد أن فشلت في تسجيلهم باسم والدهم، الذي انفصل عنها بسبب الخلافات الزوجية التتي تفاقمت وانتهت بالانفصال. 

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالحسينية بمحافظة الشرقية، بلاغًا يفيد وفاة طفلتين توأم يبلغون من العمر 6 شهور فى ظروف غامضة.
على الفور تحركت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، وباجراء المعاينة الأولية لجثث التوأم تبين أن وراء الواقعة والدة الطفلتين، وإنه ا فعلت ذلك بعد الانفصال عن زوجها الذي رفض تسجيل اولاده باسمهم مما جعلها تخطط للتخلص من طفلتيها لتنهي أى علاقة أو صلة تجمعها بزوجها.

وأمرت النيابة العامة بعد معاينة جثث الأطفال نقلهم إلى مشرحة المستشفى المركزي بالحسينية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرير محضر، وإحالة الأم إلى النيابة العامة.

على صعيد منفصل استقبلت مستشفى بلبيس   9 عمال بشركة أجهزة كهربائية، بعد تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي مصابين بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، وأسفر عن إصابة 9 عمال بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد وانتقلت شرطة من الإدارة العامة للمرور وتم رفع آثار الحادث وإعادة سير حركة المرور لطبيعتها.
وتم نقل المصابين للمستشفي المركزى وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة ورفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وتشهد محافظة الشرقية خلال الأونة الاخيرة العديد من حوادث القتل والسير الأمر الذي أصاب الأهالي بحالة من الرعب والإستياء.