رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماتوا مقيدين بسلاسل جنزير

ماتوا بمنيا القمح.. تفاصيل مصرع شقيقان بمحافظة الشرقية واتهام الأب بالقتل

جثتين
جثتين

شهد مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، واقعة بشعة لقي فيها شابان مصرعهما حرقًا في المنزل بعد أن أقدم الأب على ربطهما للتخلص من مصائبهم في السرقة والنهب.

ربطهم للتخلص من مشاكلهم بمنيا القمح بمحافظة الشرقية:

بدأت واقعة مصرع الشقيقان بمنزلهم بعد ان فاض الكيل به جراء المشاكل التى يجلبون بها إليه وتعدد سرقاتهم وتسجيلهم كمسجلين خطر حبسهم أكثر من 12 مرة وتناولهم للمخدرات، فقرر الأب تكبيلهم بحبال داخل المنزل لتربيتهم.

وتركهم الأب في المنزل بصحبة والدتهم مكبلين وخرج سعيًا وراء لقمة العيش وحاولت الأم تدفئة المنزل وخرجت لقضاء لوازم البيت إلا أن تطاير شظايا من النار المشتعلة للتدفئة واحرقت المنزل وصارع الشقيقان الموت خنقًا جراء أدخنة اللهب بمنيا القمح بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد وإلى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة منيا القمح يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية سنهوت دائرة المركز ومصرع شقيقان دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط البحث الجنائي بمركز منيا القمح إلى موقع البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة "إبراهيم. ش " 20 عامًا وشقيقه "شديد. ش" 16عامًا متوفيان نتيجة إشتعال النيران بمنزلهم مبنى من الطوب الأبيض وتحرر عن الواقعة المحضر وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الشقيقان لبيان سبب الوفاة، وكشف تقرير الطب الشرعي ان الشقيقان متناولين المخدرات بنسبة 60%.

التحريات تدين الأب وتوجهة له قتل أولاده بمنيا القمح بمحافظة الشرقية:

كشفت التحريات الأولية إلى أن الأب "ش.ف" 47 عامًا، عامل بمصنع أسمنت، كان قد قام بتوثيق نجليه بالسلاسل الحديدية لتأديبهما.

وفوجيء الأب "ش.ف" بإتهامه بقتل أولاده وتم تحرير المحضر اللازم وحبس الأب على ذمة التحقيقات.

وشهدت محكمة الزقازيق بمخافظة الشرقية، مرافعة محامى الدفاع عن المتهم الذي طالب من المحكمة توجيه تهمة القتل الخطأ للأب بدلًا من تهمة القتل العمد، واستند في دفاعة تقديم محفظة قضايا وتهم المجني عليهما واستند لتقرير الطب الشرعي الذي أفاد أن المجني عليهما متناولين للمواد المخدرة.