رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحمد داش يتعرض لوعكة صحية في مين قال

أحمد داش يصاب بوعكة
أحمد داش يصاب بوعكة صحية

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مين قال، أحداثًا مبهجة، كان يترقبها الجمهور خلال تطور الأحداث، لا سيما وأن الحلقة السابعة شهدت صدمة «شريف» أحمد داش في صديقه.

شريف يتصالح مع صديقه

وشملت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل مين قال، الصلح بين «شريف» وصديقه، الذي اعتذر له عن ما بدر منه أمس، وبرر له تصرفه.

وتوالت الأحداث وخدمت الصدفة «شريف» وتمكن من التعاقد مع الجامعة التي يدرس بها، على توريد 50 قطعة من المقاعد الورقية التي نجح في تنفيذها.

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل مين قال بحدث مؤسف، بعد إصابة «شريف» بوعكة صحية بسبب العمل المستمر، واستنجد بصديقه «أكرم» عبر الهاتف لينقذه.

أحمد داش يصدم في صديقه بالحلقة السابعة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل مين قال، العديد من الأحداث والمفاجآت الجديدة التي يتعرض لها «شريف» أحمد داش، ولعل أبرزها صدمته في صديقه المقرب بعد علمه تعاطيه المخدرات، والتي جعلته يعترف لـ«سلمى» أميرة الديب، حبيبة «شريف» بحبه.

كما تعرض أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مين قال، نجاح «شريف» في بيع أول من المقاعد الورقية التي كان قد نجح في تنفيذها في الحلقة السابقة.

الحلقة السادسة من مسلسل مين قال

في حين شهدت أحداث الحلقة السادسة نشوب مشاجرة بين «جلال» وابن صاحب المصنع الذي يعمل به، لأنه يريد عمل أشياء ستلحق الخسارة بالمصنع.
كما نشب خلاف بين «شريف» أحمد داش ووالده، بسبب انفعاله على والدته «نادين».

 أبطال وقصة مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.
ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.