رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 3 شباب فى معركة بالأسلحة النارية بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

قتل شاب يبلغ من العمر 18 عاما، وأصيب شخصين آخرين في مشاجرة بين الأهالي بمركز العسيرات بمديرية أمن سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجوار، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

معركة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخليه مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب معركة بالأسلحة بناحية بدائرة المركز،ووجود متوفين ومصابين.

علي الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج لمكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين طرفين من الأهالي بدائرة المركز استخدم فيها الأسلحة النارية، ونتج عنه مقتل شاب يبلغ من العمر 18 عاما بطلق ناري بالعين اليسري فتحتي دخول وخروج، وتم نقله لمشرحة مستشفي سوهاج العام.

كما نتج عن المشاجرة إصابة شابين آخرين الأول يبلغ من العمر 15 عاما، مصابا بطلق ناري بالبطن فتحتي دخول وخروج، والثاني يبلغ من العمر 21 عاما، مصابا بطلق ناري بالرقبة، تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وجاري القبض على أطرافها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.