رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إنه وفاته «شائعة»

أحمد بدير لـ«النبأ»: «تمنيت تجسيد دور المشير طنطاوي قبل عامين.. ومعايشتي لفترة حكمه ساعدتني كثيرًا»

أحمد بدير: تمنيت
أحمد بدير: تمنيت تجسيد دور المشير طنطاوي قبل عامين

تصدر اسم الفنان أحمد بدير، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تداول أنباء عن وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، نفى أحمد بدير كل ما تردد من أقاويل، وأكد على أنها شائعات.

وتابع، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن صحته بخير، الحمد لله.

وعن دوره في مسلسل «الاختيار 3»، أعرب الفنان أحمد بدير عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي حققتها شخصية «المشير محمد حسين طنطاوي»، موضحًا أنه يشعر بالفخر والشرف، أيضًا، لتقديم شخصية رجل وطني مثل «طنطاوي»، أنقذ مصر، حسب وصفه.

وتابع أنه، قبل عامين، أعلن عن رغبته في تجسيد شخصية «المشير طنطاوي» تحديدًا، مبررًا ذلك بأنها شخصية مليئة بالتفاصيل التي كان يتمنى تقديمها.

وعن استعداده للدور، كشف «بدير» أن معايشته للفترة التي تولى فيها «طنطاوي» إدارة حكم البلاد، ساعدته كثيرًا من تقديم دوره، مؤكدًا على أنه قرأ الكثير عنه، وشاهد لقاءات عديدة له، وجعل كل وقته متفرغًا لمذاكرة الشخصية جيدًا، للإلمام بكل تفاصيلها الدقيقة.

كما أكد أحمد بدير على الأمر لم يكن سهلًا عليه، لا سيما أنه يقدم شخصية صعبة جاءت إلى مصر في مرحلة تاريخية حرجة، لافتًا إلى أن الأعمال التاريخية أو الوطنية، يستلزم فيها تحري الدقة وعدم الكذب، لأنها تكون مليئة بالمعلومات وتؤثر في عقول الكثيرين.

مسلسل «الاختيار 3»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وصبري فواز، وخالد الصاوي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد بدير، وهشام إسماعيل، وأمير المصري، وهو تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد عرض «الاختيار 3»:

ويعرض المسلسل على قناة ON، في تمام الساعة 9:30 مساء، ويعاد الساعة 4:20 صباحًا، ثم يعاد مرة ثانية الساعة 3:25 مساء.

وعلى قناة ON Drama، يعرض الساعة 11:30 مساء ويعاد في الساعة 6 صباحًا، ثم يعاد مرة ثانية في 4:40 مساء.