رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر اعتراض بيراميدز على حكم مباراة الزمالك أمين عمر

بيراميدز يعترض على
بيراميدز يعترض على تعيين أمين عمر لإدارة مباراة الزمالك

تقدم نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، بمذكرة اعتراض رسميه، إلى اتحاد الكرة، بشأن تعيين الحكم أمين عمر، لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، المحدد لها التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، وذلك فور إعلان لجنة الحكام عن طاقم تحكيم اللقاء.

وجاء في خطاب نادي بيراميدز إلى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن النادي “يؤكد اعتراضه الكامل، على قرار تعيين الحكم أمين عمر لإدارة المباراة، في ظل أكثر من سابقة تحكيمية، ارتكبها الحكم في حق النادي خلال الفترة الماضية، وآخرها خلال مباراة الفريق أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي بملعب برج العرب خلال الموسم الجاري، أصر الحكم على احتساب هدف من لمسة يد ضد النادي رغم وجود تقنية الفار”.

وأوضح خطاب نادي بيراميدز، أنه يلتمس من مسؤولي اتحاد الكرة ضرورة اتخاذ اللازم لضمان العدالة التحكيمية في اللقاء، خاصة أنها مباراة مصيرية أمام فريق كبير ولا تحتمل أي أخطاء على الإطلاق في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة فريق بيراميدز أمام الزمالك


في نفس السياق، أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ضيفا على فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة ١١ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة  فريق بيراميدز 22 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكا