رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يصطدم بـ مازيمبي في كأس الكونفيدرالية.. وإيهاب جلال يعلن قائمة لقاء الزمالك

بيراميدز يصطدم بفريق
بيراميدز يصطدم بفريق مازيمبي في الكونفيدرالية

أسفرت قرعة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لدور ربع النهائي من البطولة، عن مواجهة فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني، إيهاب جلال، مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، وفريق مازيمبي بطل الكونغو بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ١٧ أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي في الكونغو يوم ٢٤ من نفس الشهر في دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتأهل الفائز من مباراتي مازيمبي والكونغو في دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية مع الفائز من مباراتي المصري ونهضة بركان في الدور نصف النهائي من البطولة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري

في سياق آخر، أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ضيفا على فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة ١١ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة  فريق بيراميدز ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

ويدخل فريق بيراميدز معسكره المغلق بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، بداية من عصر اليوم، الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، على أن يخوض مرانه الأخير مساء على استاد الدفاع الجوي إستعدادا لمواجهة فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، واستكمال معسكر  الفريق حتى يوم 17 أبريل موعد المباراة الهامة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.