رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رامز جلال يتسبب فى تحويل نجم الاهلى للتحقيق وخصم كبير من مستحقاته

رامز جلال يورط نجم
رامز جلال يورط نجم الاهلى

 

تسبب رامز جلال نجم برنامج المقالب الشهير والذى يحمل هذا الموسم اسم “رامز موفى ستار” فى أزمة كبيرة لنجم دفاع النادى الاهلى بعدما تسبب اعلان البرنامج الذى كشف وجود هذا النجم فى تتر الحلقات لأن تقرر إدارة النادى لتوقيع خصم مالى كبير من مستحقات اللاعب وتحويله للتحقيق.. 

وقالت مصادر ان رامز جلال تسبب فى ورطة لنجم الاهلى بدر بانون بعدما ظهر فى تتر البرنامج وهو ما دفع إدارة الاهلى لاتخاذ قرار بتحويل المدافع للتحقيق وتوقيع خصم كبير من مستحقاته.

 

وأضافت المصادر ان رامز جلال تسبب فى أزمة لبدر بانون وتوقيع خصم من مستحقاته وتحويله للتحقيق بعد ظهوره معه رغم ان الحلقة لم تذاع بعد وذلك بسبب ان بانون يغيب عن الاهلى ومباريات الفريق منذ ما يقرب من ٤ شهور.. 

بدر بانون كان قد تعرض للإصابة بكور نا خلال وجوده مع منتخب المغرب أثناء كأس الامم الافريقية التى أقيمت فى الكاميرون منتصف شهر ديسمبر الماضى حتى منتصف يناير ومنذ هذا التوقيت يغيب بانون عن مباريات الاهلى بسبب مضاعافات كورونا.. 

بدربانون كان قد تعرض لمصاعافات كورونا بشكل سىء حيث عانى من مشاكل فى القلب والتنفس والرئة وبعض الحساسية على الصدر وهو ما تطلب حصوله على راحة تامة بعيدا عن اى مجهود. 

ورغم هذه المضاعفات التى يعانى منها بدر بانون لكنه شارك فى برنامج رامز مزفى ستار الذى يحتاج إلى مجهود كبير حيث أن طبيعة البرنامج هذا الموسم تحتوى على بعض الاكشن والسرعة والحركة وركوب سيارة ومواقف مخيفة فى ظل وجود نجم السينما العالمية جان كلود فإن دام ومن ثم فإن الحلقة تحتاج إلى مجهود كبير وإرهاق عصبى وجسمانى يمكن أن يؤثر على اللاعب بشكل كبير. 

كل هذه التفاصيل اغضبت إدارة الاهلى من مشاركة بدر بانون فى البرنامج ومدى تأثير ذلك عليه صحيا فى ظل استمرار شكواه من مضاعافات فيروس كورونا وابتعاده عن الفريق الأول للأهلى خلال الشهور الماضية ومن ثم فإن إدارة الاهلى غضبت بشدة من تصرف بانون وقررت تغريمه وتحويله للتحقيق بسبب ظهوره مع رامز جلال فى البرنامج.