رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نور تهرب من زواج الصالونات بخطبة خالد النبوي في راجعين يا هوى

خالد النبوي يتورط
خالد النبوي يتورط في خطبة نور اللبنانية

حصدت الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى نسب مشاهدة عالية، لما شهدته من أحداث مثيرة، ويترقب الجمهور الحلقة الثانية للتعرف على ما سيقوم به «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، بعد عودته إلى مصر.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل راجعين يا هوى

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل راجعين يا هوى، برحلة تقصي لـ«طارق» نور خالد النبوي، عن ميراث عمه بليغ أبو الهنا، لا سيما بعد عودته إلى مصر دون سابق إنذار.

وتتوالى الأحداث لتذهب «فريدة» هنا شيحة خطيبة بليغ أبو الهنا السابقة إلى منزله؛ وتعاتبه على تركه لها يوم زفافهما وسفره وتطلب منه أن يرتبطا إلا أنه يرفض.

وتصل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل راجعين يا هوى، إلى ذروتها بتورط  بليغ أبو الهنا في خطبة «ماجي» الفنانة نور اللبنانية، بعدما ذهب إلى منزلها ليعيد إليها حقيبتها التي تبدلت مع حقيبته بالخطأ أثناء عودتهما من السفر، ليفاجئ بتوريطها له بخطبته أمام والديها؛ لتهرب من زواج الصالونات.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوى ونور اللبنانية، أحداثًا مختلفة، حيث بدأت الحلقة بمعركة أكشن بين خالد النبوى- بليغ أبو الهنا وعصابة أبو عدنان في أحد الملاهى الليلية في بوخاريست، واضطر عدنان لخطف خالد النبوى هو وحبيبته بسبب خسارة 5 ملايين يورو كان قد أضاعهم النبوى في أعمال بينهما.

وعند عودة بليغ أبو الهنا إلى مصر عائدًا من بوخاريست تعارف بليغ أبو العز - خالد النبوى، وبين نور اللبنانية فى الطائرة، وذلك بعد أن حدثت مشادة بينهما على الجلوس بجانب شباك الطائرة.

وتوالت الأحداث بصراع بين وفاء عامر وأنوشكا، وهناك صراع أيضا بين أولادهما، وعاد بليغ – خالد النبوى إلى القاهرة ومنزله القديم، ليستقبل بليغ اتصال من إنجى المقدم، ليقول له أن اخواته ماتوا مقتولين وليس في حادث كما يعرف.

طاقم عمل راجعين يا هوى

وشارك في بطولة راجعين يا هوى مجموعة من النجوم على رأسهم، خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.