رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كنت هاعيط بسببه.. مكالمة من خالد النبوي لابنة أسامة أنور عكاشة بعد عرض راجعين يا هوى(صورة)

تفاصيل مكالمة خالد
تفاصيل مكالمة خالد النبوي لابنة أسامة أنور عكاشة

كشفت المذيعة نسرين أنور عكاشة، عن تفاصيل مكالمة الفنان خالد النبوي معها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى، أمس، المأخوذ عن رائعة والدها الكاتب أسامة أنور عكاشة.

تفاصيل مكالمة خالد النبوي لابنة أسامة أنور عكاشة بعد عرض راجعين يا هوى

ودوّنت «عكاشة» عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قالت فيه: "بليغ أبو الهنا.. تليفون جالي قبل الفطار كسر حدة جزء كبير من توترنا، لما لقيت بليغ  -خالد النبوي- حريص يكلمنا يقول رمضان كريم ويعيِّد علينا، ويعبر تاني بهذا الرقي والاحترام عن إدراكه لحجم المسؤلية اللي على كتفه ناحية راجعين ياهوى، وبابا، وحرصه على أشياء كتيرة -مش كتير في مكانه حريصين عليها كده زي ماقلتله-  المكالمة انتهت بوعده باستمرار التواصل ووعدي بالمباركة لنجاح بليغ بإذن الله.. لكن الكلام لسه جاي.. والدعوات من قلبي بالنجاح".

وعبرت عن تأثرها وتفاعلها مع العمل، قائلة: "أنا ماعرفش كنت هاعيط مع التتر ليه تحديدًا.. وأكيد التتر بأغنيته كان سببًا أساسيًا زي ما بليغ أبو الهنا خالد النبوي سبب أساسي".

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوى ونور اللبنانية، أحداثًا مختلفة، حيث بدأت الحلقة بمعركة أكشن بين خالد النبوى- بليغ أبو الهنا وعصابة أبو عدنان في أحد الملاهى الليلية في بوخاريست، واضطر عدنان لخطف خالد النبوى هو وحبيبته بسبب خسارة 5 ملايين يورو كان قد أضاعهم النبوى في أعمال بينهما.

وعند عودة بليغ أبو الهنا إلى مصر عائدًا من بوخارريست تعارف بليغ أبو العز - خالد النبوى، وبين نور اللبنانية فى الطائرة، وذلك بعد أن حدثت مشادة بينهما على الجلوس بجانب شباك الطائرة.

وتوالت الأحداث بصراع بين وفاء عامر وأنوشكا، وهناك صراع أيضا بين أولادهما، وعاد بليغ – خالد النبوى إلى القاهرة ومنزله القديم، ليستقبل بليغ اتصال من إنجى المقدم، ليقول له أن اخواته ماتوا مقتولين وليس في حادث كما يعرف.

طاقم عمل راجعين يا هوى

وشارك في بطولة راجعين يا هوى مجموعة من النجوم على رأسهم، خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

منشور ابنة أسامة أنور عكاشة