رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الحلقة الأولى من «دايمًا عامر».. مصطفى شعبان مشرف اجتماعي

تفاصيل الحلقة الأولى
تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «دايمًا عامر»

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل «دايمًا عامر»، اليوم السبت، على قناة ON، وقناة الحياة، ومنصة Watch it.

وتشهد الحلقة تعيين «عامر عبد الرازق» وهو مصطفى شعبان، مشرفًا اجتماعيًا، بمدرسة جديدة، عن طريق الخطأ، بدلًا من مدرس آخر، يحمل نفس اسمه.

كما تكشف الأحداث عن وجود صراع بين طلاب القسم الدولي والعربي بالمدرسة، وأيضًا مشاكل بين المدرسين نفسهم، بجانب مشاكل أولياء الأمور، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل «دايمًا عامر»:

يشارك في المسلسل كل من: مصطفى شعبان، ولبلبة، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وأحمد الشامي، وسماء إبراهيم، ومحمد ثروت، وهو إخراج مجدي الهواري.

أدوار أبطال مسلسل «دايمًا عامر»:

تظهر فريال يوسف في دور طليقة مصطفى شعبان وأم ابنته، والفنان محمد جمعة في دور رجل أسواني وتربطه علاقة صداقة بـ«مصطفى شعبان».

كما تقدم لبلبة دور مديرة المدرسة «زهرة»، وصلاح عبد الله دور وكيل المدرسة «لطفي»، وعمرو عبد الجليل دور «مستر أبو الوفا»، وأحمد الشامي «مستر شريف»، وسينتيا خليفة «ميس ماهيتاب»، وكريم عفيفي «مستر نوفل»، وميرنا نور الدين دور «ميس فدوى»، وسماء إبراهيم «ميس همت».

ويعيد هذا المسلسل، الفنان مصطفى شعبان، لتقديم نوعية الدراما الاجتماعية الخفيفة، بعد عامين على التوالي، قدم خلالهما مسلسلات تميل إلى التراجيديا، وهما: «أيوب» مع أيتن عامر، و«أبو جبل» مع عائشة بن أحمد، وحقق بهما نجاحًا كبيرًا.