رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة المهن الموسيقية تمنع التعامل مع المنتج وليد منصور.. ما علاقة الشاب خالد؟

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية تمنع التعامل مع المنتج وليد منصور

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارات جديدة، في إطار حرصها على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق أعضاء الجمعية العمومية الخدمية والاجتماعية، من خلال تحصيل الرسم النسبي المقرر قانونًا.

وأوضحت النقابة أنها امتنعت عن التعامل مع شركة «تالنت»، والتي يرأسها المنتج وليد منصور، بسبب عدم سداده الرسم النسبي عن حفل الشاب الخالد، الذي أقيم يوم الجمعة قبل الماضي، بحديقة فاملي بارك بالتجمع، مشيرة إلى أن النقابة طالبته أكثر من مرة بالدفع، وأنه رفض. 

كما تابعت أنه يحظر على أعضاء النقابة سواء العاملين أو المنتسبين أو حتى المصرح لهم، مخالفة قرار النقابة، بجانب استدعاء «وليد»، لمقر «المهن الموسيقية»، وسؤاله عن المخالفات التي نسبت إليه.

رد نقابة المهن الموسيقية على حكم حبس حمو بيكا وعمر كمال:

وكانت نقابة المهن الموسيقية كشفت أنه لا تعليق على أحكام القضاء، بعد صدور حكم بحبس عمر كمال وحمو بيكا، سنة كاملة، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ لكل منهما، مع الحكم ببراءة الراقصة لورديانا وتغريمها 10 آلاف جنيه، في واقعة التعدي على قيم ومبادىء الأسرة المصرية، واستغلالهم فيديو رقص للأخيرة على أغنية «أنتي معلمة»، للتربح منه.

وقال طارق مرتضى، المتحدث باسم النقابة، إنه لا تعليق على أحكام القضاء.

وتابع، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن الأحكام ليست نهائية حتى الآن، وأنه بعد الحكم بشكل نهائي، سيكون للنقابة قرارات وإجراءات.

وأشار «طارق» إلى أن حمو بيكا ليس عضوًا بالنقابة من الأساس، وأن حديثه عن عمر كمال، لأنه عضو نقابي.